رئيس التحرير أحمد متولي
 حيازة قرص مخدر وخمور.. بيان للنيابة عن السائق المتهور على طريق السويس

حيازة قرص مخدر وخمور.. بيان للنيابة عن السائق المتهور على طريق السويس

أصدرت النيابة العامة بيانا، مساء السبت، أعلنت خلاله قرار النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بحبس المتهم برعونته وعدم اتباعه للوائح والقوانين في حاديث بطريق السويس، وأمر بعرضه على الطبي الشرعي للتأكد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

تفاصيل واقعة المطاردة على طريق السويس

وأفاد البيان، أن النيابة العامة تلقت إخطارا من الشرطة، يوم الخميس الماضي، بضبط أحد الأشخاص لقيادته سيارته على نحو يعرض الآخرين للخطر، واعتراض طريق السيارات المارة، مما نتج عنه تلفيات بإحداها، فضلا عن ضبط مواد كحولية ومخدرة بحوزته.

وكشف تقرير طبي صادر من مستشفى حكومي أنه بإجراء تحليل للمتهم فور ضبطه تبين تعاطيه للمخدرات.

واستمعت النيابة العامة لأقوال أحد قائدي السيارات الأخرى، والذي شهد باعتراض المتهم طريقه واصطدامه به عمدا، والتعدي عليه بالضرب، ونشوب مشاجرة بينهما جراء ذلك.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال أمين الشرطة القائم بضبط المتهم، والذي أكد عدم حمل المتهم لرخصتي القيادة والتسيير، وعثر بحوزته على قرص لعقار مخدر ومواد كحولية.

وباستجواب المتهم أنكر ما نسب إليه، وأقر بقيادة سيارته بطريقة متهورة دون إبداء سبب لذلك، وأن ما قام به بالطريق العام كانت محاولة منه للحيلولة دون ضبطه، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأخذ عينة منه لتأكيد مدى تعاطيه للمواد المخدرة، كما أمرت المحكمة المختصة بالنظر في أمر المتهم اليوم باستمرار حبسه خمسة عشر يوما.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011