رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح ورد هند ومراد ابنيهما (فيديو)

تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح ورد هند ومراد ابنيهما (فيديو)

أثارت تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح في برنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة ON الفضائية مع الإعلامية لميس الحديدي، أزمة كبيرة آلت به إلى الإحالة للتحقيقات من قبل نقابة المهن التمثيلية، نظرًا للإساءة والاتهامات التي وجهها للفنان الراحل.

وأغضبت التصريحات الصادر على لسان فكري صادق عن سعيد صالح غضب ابنة الأخير، هند، التي علقت على كلماته بتدوينها نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ماذا قال فكري صادق عن سعيد صالح؟

وبعد أن تصدر الفنانين مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، تساءل آخرون: ماذا قال فكري صادق عن سعيد صالح، والذي تسبب في كل تلك المشكلة؟

وبدأ هجوم فكري صادق على سعيد صالح، عندما وصفه بأنه ممثل عادي وأنه يوجد الكثير منه، ليس ذلك فقط، بل اتهمه بتعاطي مادة الكوكايين المخدرة، وأنه يحبها أكثر من ابنته.

وعلى الفور تدخلت نقابة المهن التمثيلية، وعلق النقيب أشرف زكي على سبب إحالة فكري صادق للتحقيقات بسبب هجومه على الفنان الراحل سعيد صالح، بقوله أنه يعود لما بدر منه من تصريحات حول حب الممثل الكبير للكوكايين، معربًا عن تمنيه لأن يكون بريئًا مما نسب إليه.

وأضاف زكي أنه لم ينتظر تدخل هند سعيد صالح لاتخاذ موقف حيال فكري صادق، وأن ما قاده للتحقيق في الواقعة إنما هو ناجم عن ميثاق الشرف الأخلاقي للتعامل من خلاله، مؤكدًا أن الممقل الراحل تم تكريمه ولا يزال يكرم حتى الآن، وأنه اعتذر شخصيًا لابنته عن ذلك الموقف.

هند سعيد صالح

وعقبت هند سعيد صالح على الاتهامات اللاذعة التي صدرت في حقها والدها عن فكري صادق، قائلة: »إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، انا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب، إلا أنه أبت الحديث عنه مرة أخرى.

​​​​​​​

مراد فكري صادق

من جانبه علق مراد فكري صادق على تصريحات والده عن سعيد صالح بتعليق على منشور هند، كتب فيه: »احنا أكبر من اننا نتكلم على صفحات الفيسبوك يا بنت عمي وعمنا كلنا.. ووالدي بنفسه قال في كذا لقاء قبل كده ان علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل إمام كانت علاقة صداقة، وكل واحد مننا ممكن يقول كلمة عفوية بدون قصد غلط، وخصوصًا لما تطلع الكلمة من جيل والدك ووالدي خصوصًا إن الجيل دا معروف بالحب.«

وأضاف: »ودي كانت كلمة طلعت غلط وسوء تفاهم، وده مش معناه إن والدي غلط لا سمح الله في الأستاذ سعيد أو بيقلل من شأنه، ولكن راعوا يا جماعة كبر السن، الناس دول فنانين كبار وأكبر من اننا نلوم عليهم أو نحاسبهم بالكلمة، سعيد صالح نجم كبير وفكري صادق فنان كبير برضه، ووالدي عمره في الوسط الفني ما حد زعل منه.. احنا ناس في حالنا مش بتوع مشاكل ولا تريند، علشان الناس تعرف مين فكري صادق أو نقيس بالتريند شعبية نجم كبير زي سعيد صالح.

ويمكنكم مشاهدة لقاء فكري صادق مع لميس الحديد وحديثه عن سعيد صالح كامل من الفيديو التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية