رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إذاعة مسلسل عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

موعد إذاعة مسلسل عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

يترقب العديد من الجماهير في الدول العربية المختلفة، موعد إذاعة مسلسل عثمان الموسم الرابع، بعدما استطاع أن يحجز مقعدًا له ضمن العديد من الأعمال الدرامية المختلفة وخاصة التاريخية منها التي لها جمهورها الخاص.

تساءل الجمهور، عن مسلسل عثمان الموسم الرابع ليتمكنوا من متابعة أحداثه الجديدة، مع بداية عرضه على الشاشة، كي لن تفوتهم الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

موعد مسلسل عثمان الموسم الرابع

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل قيامة عثمان ، أنه تقرر عرض الموسم الرابع الذي يبدأ بحلقة قيامة عثمان 99 في شهر أكتوبر الجاري، وتحديدًا في منتصف أكتوبر.

يعرض مسلسل قيامة عثمان 99 عبر قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث أحداث مثيرة بعد نجاح عثمان في فتح قلعة يني شهير التي يريد أن يجعلها عاصمة لدولته، واستشهدت أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم عثمان، حتى تعالت وتيرة الأحداث ووصلت إلى نجاح عثمان في قتل قائد روما رومانوس.

​​​​​​​

مسلسل عثمان الموسم الرابع

وكان مسلسل عثمان الموسم الرابع قد تمكن من تحقيق مشاهدات عالية واستقطاب قاعدة جماهيرية من جميع أنحاء الدول العربية المختلفة، ليصبح من أهم المسلسلات التاريخية التركية التي يتم عرضها بجميع الدول العربية المختلفة.

وعلى الرغم من تنافس العديد من الأعمال المختلفة التاريخية معه إلا أنه تمكن من المحافظة على مكانته بين الأعمال المختلفة التي لها شعبية كبيرة بين الجمهور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.