رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر القادمة ومن الفريق المنافس؟

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ومن الفريق المنافس؟

يهتم العديد من عاشقي الساحرة المستديرة، بمعرفة  موعد مباراة منتخب مصر القادمة والفريق المنافس، لمتابعة أداء الفراعنة في المباراة المنتظرة ضمن المنافسات التي تجرى في الموسم الحالي.

تستطيع التعرف على تفاصيل موعد مباراة مصر القادمة، حتى تتمكن من متابعة أحداثها المرتقبة ضصمن المبارايات الهامة التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

يواجه المنتخب المصري نظيره البلجيكي في المباراة الودية، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر المقبل، على ملعب جابر الأحمد الصباح في الكويت.

كما تنطلق مباراة منتخب مصر الودية القادمة أمام بلجيكا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر الودية القادمة أمام بلجيكا على شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON TIME SPORT 1.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب مصر، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها خلال الموسم الحالي، حيث بدأت بمباراة بلجيكا.

وكان قد تغلب منتخب مصر على ليبيريا بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما، حيث سجل عمر مرموش الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف محمد عبد المنعم الهدف الثاني في الدقيقة 57، ثم أحرز أحمد حسن "كوكا" الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 90+4 من زمن اللقاء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.