رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة طالبة في حادث انهيار سور مدرسة المعتمدية.. آخر المستجدات

وفاة طالبة في حادث انهيار سور مدرسة المعتمدية.. آخر المستجدات

أعلنت النيابة العامة، آخر المستجدات التي طرأت في حادث انهيار سور مدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات بكرداسة، بعد التحقيقات الأولية التي جرت مع نقل الطالبات إلى المستشفى صباح اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

وانتقل فريق من النيابة العامة، إلى مدرسة المعتمدية، لمعاينتها وسؤال المعلمين والمسؤولين للوقوف على أسباب وقوع الحادث المروع.

وفاة طالبة في حادث مدرسة المعتمدية

كشفت النيابة العامة، عن وفاة طالبة في حادث مدرسة المعتمدية، حيث انتقل فريق لمناظرة الجثمان بمستشفى إمبابة العام، وسؤال المصابات واللاتي بلغ عددهن 15 مصابة.

وبدوره نعى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وفاة الطالبة ملك محمد محمد، التى وفتها المنية اليوم الأحد، في حادث سقوط جزء جانبي من درابزين سلم مدرسة المعتمدية الإعدادية بكرداسة نتيجة لتدافع الطلاب، وتم تكليف مديريتى التربية والتعليم والتضامن الإجتماعى لتقديم كافة أوجه الدعم لأسرة الطالبة المتوفاة.

آخر مستجدات حادث مدرسة المعتمدية

وكانت النيابة العامة، قد تلقت بلاغًا من الشرطة يفيد أنه عقب الانتهاء من الفسحة المدرسية وأثناء صعود الطالبات إلى فصولهن تدافعن على درج السلم المؤدي للطابق العلوي، ما أدى لانهيار جزئي بالسياج الخرساني للدرج.

وأشارت النيابة في بيانها، إلى أن الانهيار بالسلم قد بلغ نحو مترين، وتم تشكيل فريق للتحقيق بالواقعة وانتقل إلى المدرسة لمعاينتها.

وجار استكمال التحقيقات، وسوف تعلن النيابة العامة عن تفصيلاتها حين الانتهاء منها والوقوف على تصور لكيفية وسبب وقوع الحادث وملابساته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.