رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف وخطوات التسجيل

رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف وخطوات التسجيل

أعلنت وزارة الموارد البشرية عن انطلاق المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، لتحل محل موقع جدارة من أجل التسهيل على الراغبين في الحصول على فرص عمل، كما كشفت عن الرابط الخاص بالموقع الجديد وكيفية الدخول عليه.

موعد إطلاق المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

من المقرر أن يتم البدء رسمياً في العمل على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف لتقديم خدماتها للباحثين عن فرص عمل اعتباراً من يوم الأحد الموافق 13من ربيع الأول 1444 هجرياً، و9 أكتوبر 2022 ميلادياً.

مميزات المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

تتمتع المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بالعديد من المميزات التي تؤهلها لأن تكون هدف هام للباحثين عن فرص عمل، والتي تتمثل في التالي :

  • ستكون جميع البيانات التي سبق تسجيلها في السابق على نظام جدارة بما في ذلك النقاط المكتسبة متوفرة على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف.

  • ستعمل المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف على توحيد كافة منصات التوظيف.

  • ستحقق المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف على التكامل مع الأنظمة الحكومية وكذلك القطاع الخاص.

  • سيتم استخدام أحدث التقنيات وكذلك وخوارزميات الذكاء الاصطناعي من أجل تحقيق أعلى درجات التواصل الفعال فيما بين القطاع الحكومي وكذلك الكيانات الأخرى.

  • ستعمل المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف على تنمية المهارات اعتمادًا على الاحتياجات التي يتطلبها سوق العمل.

رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

يمكن للباحثين والباحثات عن فرصة عمل الدخول على رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، من خلال الرابط التالي من هنا من أجل تسجيل بياناتهم والشروع في البحث عن عمل وعقد مقارنات بين الوظائف واختيار الوظيفة الأنسب لهم.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية