رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة تلميذة بنزيف فى المخ على يد مدرس بالدقهلية.. تفاصيل الواقعة

إصابة تلميذة بنزيف فى المخ على يد مدرس بالدقهلية.. تفاصيل الواقعة

في واقعة مأسوية أصيب تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بنزيف في المخ على يد مدرس بالدقهلية، حيث تعدى عليها بالضرب لتعثرها في الإملاء.

تفاصيل واقعة التعدي على تلميذة بالدقهلية

وجه معلم اللغة العربية في الدقهلية، الضرب على رأس الطالبة التي تدعى بسملة والمقيدة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب الإبتدائية، بعدما طلب من التلميذة كتابة بعض كلمات الإملاء على السبورة إلا أنها أخطأت ليقوم بضربها على رأسها مستخدمًا عصا خشبية.

وفور خروج الطالبة من المدرسة وعودتها إلى المنزل سقطت مغشيًا عليها، الأمر الذي أهاب والديها وسرعان ما تم نقلها إلى مستشفى السنبلاوين المركزي، لتبين إصابتها بنزيف حاد في المخ، وجرى تحويلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة.

القبض على مدرس الدقهلية

اتهمت أسرة التلميذة بسملة وزملاؤها بالفصل، مدرس اللغة العربية الذي قام بضربها على رأسها، ما تسبب في إصابتها البالغة.

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على معلم لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الإبتدائية التابعة لمركز السنبلاوين، المتهم بالتعدي على الطالبة وإصابتها بنزيف في الرأس.

وبدوره كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بصرف مبلغ وقدره 20 الف جنيه إعانة عاجلة لأسرة تلميذة مدرسة طرانيس العرب الابتدائية بالسنبلاوين، ومساعده شهرية من مؤسسة التكافل وتلبية جميع احتياجات الأسرة، وذلك بعد اعتداء المعلم عليها ودخولها المستشفى بشكل عاجل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.