رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدا الخميس 6 أكتوبر 2022 أم إجازة رسمية؟

هل البنوك تعمل غدا الخميس 6 أكتوبر 2022 أم إجازة رسمية؟

تكررت التساؤلات في الساعات الماضية من قبل الموظفين والعملاء حول هل البنوك تعمل غدًا الخميس 6 أكتوبر 2022 أم إجازة رسمية بمناسبة عيد القوات المسلحة؟

ويحدد البنك المركزي المصري هل البنوك تعمل غدًا من عدمه، باعتبارها الجهة المنوط بها تحديد مواعيد الإجازات الرسمية للعاملين بها.

إجازة البنوك هذا الأسبوع

أصدر البنك المركزي المصري بيانًا أعلن من خلاله موعد إجازة البنوك هذا الأسبوع، والذي يتزامن مع احتفالات 6 أكتوبر وعيد القوات المسلحة المصرية.

وحدد البيان موعد عطلة البنوك في مصر خلال الأسبوع الجاري وهل تعمل غدًا الخميس أو أنه تقرر اعتبارها عطلة رسمية مدفوعة الأجر ويتم تعطيل العمل بها.

وقرر البنك المركزي اعتبار غدًا الخميس إجازة رسمية يتم تعطيل عمل البنوك فيها، على أن يستأنف مرة أخرى يوم الأحد 2 أكتوبر 2022.  

هل البنوك تعمل غدًا؟

وردًا على المتساءلين من العملاء والعاملين بالبنوك حول هل البنوك تعمل غدًا؟ فقد تقرر أن يكون الخميس القادم عطلة رسمية يتعطل فيها العمل بالبنوك.

وعلى الراغبين في إجراء أية تعاملات بنكية سواء بالسحب أو الإيداع إما التوجه إلى ماكينات الصراف الآلي المتواجدة بفروع البنوك المختلفة أو في أي مكان آخر بجميع المحافظات، أو التوجه لأي من الفروع المتعاملين معها يوم الأحد المقبل عقب انتهاء الإجازة الرسمية والأسبوعية، حيث ستعمل في المواعيد الرسمية لها بداية من هذا اليوم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية