رئيس التحرير أحمد متولي
 تقييم محمد صلاح

تقييم محمد صلاح


تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول الأخيرة.. الفرعون يعود للتألق

عاد الملك المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي للتألق في مباراة فريقه الأخيرة، حيث تم تقييم محمد صلاح بدرجات هي الأعلى بين زملائه في الفريق عقب مباراة الليفر الأخيرة في دور أبطال أوروبا.

أخبار محمد صلاح

شارك محمد صلاح أساسياً في مباراة ليفربول الأخيرة في مواجهة فريق رينجرز في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح ورفاقه في تخطي عقبة رينجرز محققين الفوز الثاني على التوالي في البطولة الأوروبية بواقع هدفين مقابل لا شيء، سجلها لاعب ليفربول ألكساندر أرنولد في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول من المباراة.


ترتيب ليفربول في دور الأبطال

وعاد محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر الشوط الثاني واللقاء للتأكيد على الفوز وحصد النقاط الثلاثة من المباراة، وبذلك ارتفع رصيد الليفر إلى 6 نقاط في المركز الثاني من المجموعة خلف فريق نابولي الإيطالي متصدر المجموعة بعدما حصد العلامة الكاملة من منافسات الجولات الثلاث في مجموعته برصيد 9 نقاط كاملة.

تقييم محمد صلاح

كشفت عدد من شبكات كرة القدم العالمية عن تقييم محمد صلاح في مباراة فريقه الأخيرة، حيث اتفقت على أن أداء صلاح كان هو الأفضل بين زملائه.

ومنحت شبكة "هوسكورد" محمد صلاح على تقييم 6،7 من 10، مشيرة إلى أن أرقام محمد صلاح أوضحت استحواذه على الكرة بنسبة 5%، كما بلغت دقة تمريراته الصحيحة 83%، وعلى مستوى المراوغات فقد فاز صلاح مرة وحيدة، بينما صوب خمس مرات كان 3 منها تجاه المرمة وكرة خارج المرمى، بينما تسديدة لم يتم التصدي لها.

وبدورها منحت شبكة "سوفا سكور" العالمية محمد صلاح تقييم 7،6 كذلك ليكون هو الأعلى بين زملائه في الفريق خلف أرنولد صاحب الهدف الأول لليفربول.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية