رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي لكرة اليد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي لكرة اليد اليوم


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي لكرة اليد اليوم بالتردد.. نزلها الآن

يهتم العديد من مشجعي القلعة الحمراء بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي لكرة اليد اليوم الأربعاء 5 أكتوبر، في إطار مواجهات دور المجموعات في بطول دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد المقامة في تونس.

ويدخل فريق الأهلي اليوم في مواجهة حاسمة يلتقي فيها بصاحب الأرض ومنافسه الأقوى في المجموعة وفي الفوز بلقب البطولة، وهو فريق الترجي التونسي، وذلك في المواجهة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال لكرة اليد.


مجموعة الأهلي في دوري الأبطال لليد

أوقعت القرعة النادي الأهلي ضمن المجموعة الثانية في مواجهات دوري الأبطال لكرة اليد، والتي تضم كل من فريق الترجي التونسي وفريق عين التوتة الجزائري بجانب فريق فلاورز البنيني وأخيراً فريق كينشاسا الكونغولي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال لليد

يحتل النادي الأهلي قمة مجموعته برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في 3 مواجهات، بينما يلاحقه فريق الترجي التونسي متساوياً معه في النقاط ولكن برصيد أقل من الأهداف، بينما يحتل عين التوتة المركز الثالث بنقطتين متفوقاً بفارق الأهداف على فريق كينشاسا صاحب المركز الثالث، فيما يحل فريق فلاورز أخيراً بدون نقاط.

موعد مباراة الأهلي والترجي لكرة اليد اليوم

يحين موعد مباراة الأهلي والترجي لكرة اليد اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي لكرة اليد اليوم

تمتلك قناة الوطنية التونسية حق بث بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة اليد، ويمكن مشاهدتها على قمر النايل سات على التردد 10779 بمعامل ترميز أفقي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية