رئيس التحرير أحمد متولي
 ديزني على الجليد في مصر.. الموعد وسعر التذكرة

ديزني على الجليد في مصر.. الموعد وسعر التذكرة

يترقب المصريون من الجمهور الشخصيات الكرتونية من قصص شركة ديزني وصول عروض ديزني على الجديد بالقاهرة في العام الحالي 2022.

موعد ديزني على الجليد في مصر

وأعلنت وزارة السياحة والآثار المصرية أن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، سترعى استضافة ستاد القاهرة الدولي عروض «ديزني على الجليد»، خلال الفترة من 21 وحتى 31 ديسمبر المقبل.

وأشارت وزارة السياحة في إعلانها عن الاتفاق على العروض أن «ديزني على الجليد» سيعود لمصر بعد غياب حوالي 15 عاما.

وأوضحت الوزارة أن استضافة تلك الفعالية ومثيلاتها تهدف لإبرازمصر بصورة ذهنية جديدة كمقصد نابض بالحياة وذلك من خلال الفعاليات والأحداث والمهرجانات والعروض الترفيهية.

وأشارت إلى أن عودة عروض ديزني مرة أخرى إلى مصر تعد بمثابة رسالة للعالم بأن مصر قادرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية، كما يُبرز تعظيم التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص ودور القطاع الحكومي لتمكين القطاع الخاص وتحفيزه للقيام بدوره.

سعر تذكرة ديزني على الجليد

تبدأ أسعار التذاكر من 120 جنيه مصري حسب مكان المقعد، وسيتم الاعتماد على موقع تذكرتي في حجز التذاكر.

يشار أن مصر ستكون المحطة الأخيرة لعروض ديزني على الجليد في الشرق الأوسط بعد المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة.

وسوف تقدم  ديزني على الجليد من خلالها باقة من أمتع العروض الترفيهية الاستثنائية مع مجموعة من نجوم ديزني التي تمنح الجمهور المصري أجواء مفعمة بالحيوية والحماس، وإتاحة فرصة المشاهدة أمام عدد كبير من المشاهدين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011