رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في التصفيات الأفريقية

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في التصفيات الأفريقية


موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في التصفيات الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المزمع إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس 2024.

مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب إيسواتيني في مباراة الذهاب في الدور الثاني من التصفيات، حيث تقام المباراة على ملعب الأخير بينما تقام العودة على ملعب المنتخب المصري والتي تقرر أن تقام على إستاد الإسكندرية.

وتشكل هذه المباراة أهمية في مشوار المنتخب المصري الأولمبي، حيث يصعد الفريق الفائز بمجموع المباراتين إلى الدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي سيكون أحد طرفيها إما منتخب سيراليون أو منتخب زامبيا وهي الجولة الأخيرة من التصفيات.

ويصعد الفائز من إلى الجولة الأخيرة التي تؤهل المنتخبات إلى الدورة المجمعة والتي من المنتظر إقامته في دولة المغرب، والتي يتأهل منها الثلاثة منتخبات الأفريقية الأولى إلى الأولمبياد مباشرة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

يحين موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بحسب تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" يوم 23 أكتوبر الجاري لإقامة مباراة الذهاب على أرض منتخب إيسواتيني، بينما تقام مباراة العودة يوم 30 أكتوبر في الإسكندرية.

ويشار إلى أن المنتخب الأوليمبي المصري كان قد أقام معسكر إعدادي للمنتخب بقيادة المدير الفني البرازيلي، ميكالي، خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى يوم 26 من الشهر نفسه في الإسكندرية خاص خلالها صغار الفراعنة لقائين وديين أمام منتخب بنين وتعادل في المباراة الأولى سلبياً بينما فاز في الثانية بهدفين دون رد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية