رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة معادلة كلية حقوق القاهرة لطلاب الدبلومات 2022

نتيجة معادلة كلية حقوق القاهرة لطلاب الدبلومات 2022


رابط نتيجة معادلة كلية حقوق القاهرة لطلاب الدبلومات 2022

يسارع العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الفنية إلى التعرف على نتيجة معادلة كلية حقوق القاهرة 2022، من أجل التعرف على موقفهم مع بداية العام الجامعي الذي انطلق بداية من شهر أكتوبر الجاري.

معادلة الدبلومات الفنية للقبول بالكليات 2022

ويسعى الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلومات الفنية بنظاميها 3 و5 سنوات، وكذلك المعاهد التي تمتد الدراسة فيها لسنتين إلى معادلة شهادتهم من أجل الالتحاق بكلية الحقوق، حيث تخصص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نسبة 10% على الأقل من الكليات والمعاهد بالجامعات المصرية لطلاب التعليم الفني.

معادلة كلية حقوق للدبلومات الفنية 2022

وتولى المجلس الأعلى للجامعات عملية تنظيم معادلة كلية حقوق للدبلومات الفنية 2022، بداية من بفتح باب التقديم الإلكتروني وتحديد مواعيد الاختبارات وإجراءات الاختبارات انتهاءً بالإعلان عن نتيجة اختبارات معادل كلية حقوق للحاصلين على الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة معادلة كلية حقوق القاهرة لطلاب الدبلومات 2022

 ويتيح المجلس الأعلى للجامعات من خلال موقع الرسمي على الإنترنت رابط خاصة بالإعلان عن نتيجة معادلة كلية حقوق القاهرة لطلاب الدبلومات 2022، بحيث يمكن للطلاب الراغبين في الإطلاع على النتيجة الخاصة بهم الدخول على الرابط التالي بالضغط هنا للاستعلام مباشرة فور الإعلان عنها.

ويتوفر كذلك لطلاب الدبلومات نافذة مخصصة للحصول على خدمات الشهادات المعادلة، والتي يمكن الدخول عليها بسهولة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

 المجلس الأعلى بدوره أعلن من ساعات عن نتيجة امتحانات مسابقة الدبلومات والمعاهد الفنية الصناعية للطلاب المتقدمين للقبول بكليات الهندسة للعام الجامعي 2022 - 2023، بينما يتبقى الإعلان عن نتيجة معادلة كلية الحقوق جامعة القاهرة وغيرها من الكليات في الجامعات المصرية المختلف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية