رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة عبلة كامل اليوم فجأة عن عمر 62 عامًا ونعيها على صفحات فيس بوك

حقيقة وفاة عبلة كامل اليوم فجأة عن عمر 62 عامًا ونعيها على صفحات فيس بوك

بعد انتشار نعيها في الساعات القليلة الماضية على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أثير الحزن الشديد من محبيها ومتابعي أخبارها على الإنترنت نظرًا لما قدمته من أعمال أسعدت الكثيرين داخل مصر وخارجها، وسرعان ما تساءلوا عن ما هي حقيقة وفاة عبلة كامل اليوم بشكل مفاجئ؟

هل خبر وفاة عبلة كامل صحيح؟

روجت الكثير من الصفحات خبر وفاة عبلة كامل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتناقلت المواقع الإلكترونية تلك الأنباء بعناوين ملفتة للانتباه تؤكد موت الفنانة الشهيرة فجأة دون أن تعاني من أية أمراض.

وقبل ساعات كتبت بعض تلك الصفحات عن الفنانة عبلة كامل: «أحزنت الجميع عليها، وداعًا يا أطيب قلب.. الفنانة عبلة كامل، أبكت كل الفنانين وفاة مفأجاة».

واتضح عدم صحة وفاة الفنانة عبلة كامل، وأن تلك الصفحات تروج لنفسها بأخبار وهمية قوبلت بالهجوم من متابعيها، حيث كتب أحدهم: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، المفروض اللي ينزل أخبار كذب يتحاسب، الله يطول بعمرها ويعطيها الصحة والعافية يارب العالمين ست الكل عبلة كامل».

ورد آخر على شائعة موت عبلة كامل بتعليق قال فيه: «منكم لله كل شوية تموتوا الناس حرام عليكم» فيما صدق البعض الآخر تلك الأنباء الكاذبة وبدأ يترحم على الفنانة التي لا زالت على قيد الحياة.

آخر أخبار الفنانة عبلة كامل

وفيما يتعلق بـ آخر أخبار الفنانة عبلة كامل، فقد حرصت الممثلة القديرة على الاختفاء عن الشاشات، وتصدرت في الأيام الماضية مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحوار الذي أجري مع الممثلة زينة التي أثنت على «الحاجة عبلة» على حد وصفها- في برنامج «أسرار النجوم» على راديو نجوم إف إم مع الإعلامية إنجي علي.

وقالت زينة أن عبلة كامل ساعدتها كثيرًا في بداية مشوارها الفنية وكانت دائمة الجلوس في غرفتها أثناء مشاركتها تمثيل مسلسل «عفاريت السيالة» ليس على الجانب الفني فقط وإنما كانت داعمة لها وتساعدها في نيل حقها ممن يضايقونها.

ولا زالت الفنانة عبلة كامل على قيد الحياة ولا صحة لما تردد من شائعات حول وفاتها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية