رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تحرير استمارة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023

موعد تحرير استمارة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023

خاطبت الإدارة المركزية للامتحاناتبقطاع المعاهد الأزهرية بشأن إجراءات تحرير استمارة التقدم لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

موعد كتابة استمارة الشهادة الابتداية والإعدادية بالأزهر

وتضمن الخطاب أنه تقرر فتح باب التقدم لامتحان الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية إلكترونيا على موقع إدارة شئون الطلاب في الفترة من الخميس الموافق 1 ديسمبر على أن ينتهي التسجيل الإلكتروني يوم الخميس 29 نوفمبر.

ويقوم الطالب بعد ملئ الاستمارة والتأكد من صحة جميع بياناتها بطبعها وتسليمها إلى مسؤول شئون الطلاب بالمعهد لمراجعتها من واقع سجلات الطالب والتأكد من صحة بياناتها ومطابقتها بملف الطالب.

وتبدأ المعاهد في تحرير استمارات التقدم الورقية في الفترة من يوم الخميس 1 ديسمبر حتى الخميس 29 من نفس الشهر من الاستمارات المطبوعة حديثا للمبصرين والمكفوفين طبعة 2022-2023.

ويرفق مع الاستمارات كشوف 2ج الإلكترونية على ان يتم التأكد من مراجعة اسم الطالب كاملا ورقمه القومي والتأكد من مطابقتها لشهادة ميلاده.

وتحرر استمارات التقدم للامتحان بمعرفة مدرسي الخط العربي واللغة العربية بخط واضح وتستوفى جميع بياناتها من واقع شهادات الميلاد وسجلات تلامي1 المعهد دون اختصار في اسم الطالب ولقبه بمعرفة مسئولي شئون الطلاب بالمعهد وتحت مسئوليتهم، على أن يقوم الطالب بالاطلاع على جميع بياناته من واقع الاستمارة والتوقيع عليها بخط يده مع مراعاة مراجعتها بدقة قبل التوقيع.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011