رئيس التحرير أحمد متولي
 معلمة تعتدي على طفل لإجباره حضور درس خصوصي لها في الغربية

معلمة تعتدي على طفل لإجباره حضور درس خصوصي لها في الغربية

أثارت واقعة اعتداء معلمة على طفل في الصف الأول الابتدائي حالة واسعة من الجدل العارمة بين أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لإجباره على حضور درس خصوصي لها.

شهدت قرية الكرما بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية واقعة اعتداء معلمة على تلميذ بالضرب المبرح بواسطة خرطوم، داخل الفصل في مدرسة ابتدائية، الأمر الذي تسبب في دخول الطالب بنوبة اكتئاب حاد ليرفض الذهاب إلى المدرسة ثانية.

​​​​​​​

اعتداء معلمة على تلميذ بالصف الأول الابتدائي

أوضح أحمد السيد، والد الطفل يوسف المعتدي عليه، أنه فوجئ برجوع ابنة البالغ من العمر 6 سنوات من المدرسة وبدت عليه علامات الضرب وتورم الوجه، وعند سؤال الطفل علم منه أن المعلمة اعتدت عليه بالضرب ودفعت رأسه في السبورة.

تقدمت أسرة الطفل بشكوى إلى إدارة السنطة التعليمية، اتهمتها بالتعدي بالضرب المبرح على طفلها، وتشويه جسده، وإصابته بحالة إكتئاب حاد.

وناشدت أسرة التلميذ المعتدي عليه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المعلمة وما بدر منها بعدما تسببت في حالة نفسية سئية للطفل.

وعلى الجانب الآخر، أصدر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية تعليماته للدكتور يسر عبدالغني مدير إدارة السنطة التعليمية، بفتح تحقيق في واقعة اعتداء معلمة على تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالضرب داخل الفصل، والوقوف على ملابسات الواقعة، وسماع أقوال أسرة الطفل والتأكد من صحة الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.