رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني كفر الشيخ 2023

حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني كفر الشيخ 2023

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس محافظة كفر الشيخ الرسمية والخاصة أداء امتحان مادة الجبر والإحصاء، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني كفر الشيخ 2023.

وبدأ حوالي 63 ألف و260 طالب وطالبة في الصف الثالث الإعدادي على مستوى الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة كفر الشيح، امتحان الجبر بداية من الساعة التاسعة من صباح يوم السبت 20  مايو، واستمر الامتحان على مدار ساعتين حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

وجاء امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني كفر الشيخ 2023، مكون من خمسة أسئلة متنوعة وموزعة على أجزاء المنهج المقرر على الطلاب في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري.

وتمثل السؤال الأول في امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي للترم الثاني في محافظة كفر الشيخ عبارة عن اختر الإجابة الصحيحة من بين الإجابات المعطاة.

أما السؤال الثاني فيتمثل في أوجد في ح * ح مجموعة حل المعادلين الآتيتين بياناً، فيما جاء السؤال الثالث عبارة عن أوجد باستخدام القانون العام مجموعة حل المعادلة، فيما تمثل السؤال الرابع والخامس في صور طلب حل للمسائل الحسابية.

اجابة امتحان جبر ثالثة اعدادي ترم ثاني كفر الشيخ 2023

 ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني كفر الشيخ 2023 بشكل نموذجي الاطلاع عليه في التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية