رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة

رابط نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة

ظهرت نتيجة الدور الثاني لامتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، بعد أن اعتمدتها نائب المحافظ، ليتمكن حوالي 30 ألف طالب وطالبة وأولياء أمورهم من الحصول عليها إلكترونيا ومن خلال المدارس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني محافظة البحيرة 2023

أصدرت محافظة البحيرة بيانا، جاء فيه أن نائب المحافظ، الدكتورة نهال بلبع، اعتمدت نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الثاني للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح 95.25% عن الدورين الأول والثاني.

​​​​​​​

كما قامت نائب محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 925، بالإضافة إلى اعتماد نتيجة الإعدادية للصم وضعاف السمع وكذا الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 100%.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا فور رفعها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة برقم الجلوس عبر الرابط من هنــا.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني بمحافظة البحيرة عقدت في الفترة من السبت 22 يوليو إلى الأربعاء 26 من نفس الشهر.

وقبل ذلك، أدى طلاب المدارس الرسمية لغات والخاصة لغات امتحانات اللغتين الأجنبية الأولى والثانية، يوم الأحد 11 من نفس الشهر.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، يوسف الديب، أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام بلغ 121487 طالبا وطالبة، كما بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا منهم لامتحانات الدور الثاني 30536 طالبا وطالبة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011