رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم كورة لايف بدون تقطيع

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم كورة لايف بدون تقطيع

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، ثاني مبارياته في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، حينما يواجه نظيره الغاني.

ويتواجد المنتخب المصري في هذه البطولة التي تقام على أراضي كوت ديفوار في المجموعة الثانية رفقة منتخبات موزمبيق وغانا وكاب فيردي وموزمبيق.

وافتتح الفراعنة مشاركتهم في هذه النسخة من البطولة أمام موزمبيق، وتقرر أن تكون المواجهة الثانية أمام غانا، بينما سيختتم منتخبنا الوطني هذا الدور بمواجهة أمام كاب فيردي.

وتحميل مواجهة اليوم أهمية خاصة؛ لذا يسعى الملايين من جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء القارة إلى مشاهدة مباراة مصر وغانا عبر الإنترنت والقنوات التلفزيونية.

مباراة مصر ضد غانا اليوم

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة مصر أمام غانا يوم الخميس 18 يناير 2024، على أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويستضيف ستاد فليكس بويجني  مباراة مصر ضد غانا، والتي سيقودها تحكيميا الجابوني بيير أتشو.

يذكر أن المنتخب المصري يدخل المباراة في المركز الثاني بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل في مباراته الافتتاحية بالبطولة من تعادل مع موزمبيق.

وفي المقابل، يتذيل المنتخب الغاني ترتيب المجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط، حيث خسر في الجولة الأولى على يد كاب فيردي.

وبالنظر إلى أن البطولة تقام بمشاركة 24 منتخبا ويسمح لأفضل ثوالث المجموعات بالمشاركة في دور الـ 16، تبقى فرص مصر وغانا قائمة في تخطي هذه المرحلة رغم البداية الضعيفة.

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم الشوط الثاني

ويستمر اداء المنتخب المصري بحماس في شوط المباراة الثاني لتخطى عقبة منتخب غانا، في وقت قد تضيع منه البطولة الافريقية، وحلم التتويج بكأس بطل القارة السمراء.

واستطاع نجم منتخب غانا محمد قدوس هز شباك المنتخب المصري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 69 احرز لاعب المنتخب المصري عمر مرموش هدف التعادل، إلا أن الفرحة لم تكتمل بتسجيل نتخب غانا هدف تقدم جديد لتصبح نتيجة مبارة مصر وغانا (2:1).

وعادل المنتخب المصري النتيجة في الدقيقة 74 باقدام اللاعب مصطفى محمد.

بث مباشر مباراة منتخب مصر وغانا الآن

يمكن للجمهور المصري الراغب في مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وغانا الجارية الآن، بالتعليق الصوتي لعلي محمد علي من خلال النافذة التالية:

 

تم توفير هذا البث لمن لا تتوفر لديهم إمكانية مشاهدة المباراة عبر البث الفضائي، علما بأنها مذاعة على أكثر من قناة، منها بي إن سبورت ماكس 1، والجزائرية الأرضية.

ويتوفر بث مبااراة مصر وغانا بأكثر من جودة ليناسب سرعات الإنترنت المتبانية، ويمكن تبديل الجودة للسرعة الأقل لتجنب مشكلة التقطيع.

وفي حال توقف البث فجأة، لا يلزم الخروج من الصفحة، ويكفي الضغط على زر التحديث لإعادة تشغيله في الوقت الفعلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011