رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق السيدة زينب اليوم.. تفاصيل الواقعة

حريق السيدة زينب اليوم.. تفاصيل الواقعة

تسبب حريق السيدة زينب اليوم في اثارة حالة من الفزع والهلع بين السكان، وخاصة بعدما تعالت النيران حتى أصبح الدخان يسيطر على السماء، وبين الصرخات المدوية في المنطقة حاول العديد إنقاذ الموقف حتى وصول سيارات الإطفاء لكن محاولتهم باءت بالفشل.

انتقلت سيارات الإفاء على الفور إلى مكان الحادث بالسيدة زينب اليوم الأحد 16 يناير، حيث تم الدفع بعدد 10 سيارات لتعالي ألسنة النيران في وهلة، ووصلت المباحث إلى ذات المنطقة للوقوف على ملابسات الحادث.

حريق السيدة زينب اليوم

نشب حريق السيدة زينب اليوم في مخزن خردة بجوار مسجد ابن طولون. لتتعالى النيران وس حالة من الرعب خوفًا من التهامها المواطنين، أو تسببها في حالات اختناق.

تم فرض كردون أمني بمحيط حريق السيدة زينب اليوم لمحاصرة النيران، وذلك دون وقوع أي إصابات ناتجة عن حريق اليوم أو امتداد النيران إلى العقارات المجاورة.

حريق اليوم

تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق قبل امتداداه إلى الأماكن المجاورة، حيث لن يسفر الحريق عن أي إصابات بشرية، لتنحصر الخسائر في الأشياء المادية التي كانت داخل المخزن.

تداول الكثير من سكان منطقة السيدة زينب العديد من الاستغاثات مع بداية اندلاع النيران، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتنتشر مقاطع الفيديو المختلفة للحريق الذي سيطر على المخزن بالكامل.

الجدير بالذكر، أنه تم تحرير محضر بواقعة حريق السيدة زينب اليوم، وذلك للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.