رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد جنازة مفيد فوزي ومكان العزاء

موعد جنازة مفيد فوزي ومكان العزاء

كشفت الإعلامية حنان مفيد فوزي، عن موعد جنازة مفيد فوزي ومكان العزاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

توفى الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، عن عمر ناهز الـ 89 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وخضوعه لإجراء عملية جراحية في القنوات المرارية.

ميعاد جنازة الكاتب الصحفي مفيد فوزي

عاش مفيد فوزي منغمسًا في آلامه الجسدية التي سيطرت عليه في الفترة الأخيرة من حياته، ما اضطره إلى دخول المستشفيات كثيرًا، وخاصة في آخر فترة من حياته.

نشرت ابنة مفيد فوزي تفاصيل الجنازة، قائلة: «بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحة الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا فى كنيسة المرعشلى بالزمالك»​​​​​​​.

عزاء مفيد فوزي

وأعلنت حنان مفيد فوزي، عن موعد ومكان العزاء، على أن يكون غدًا الاثنين في تمام الساعة 6 فى قاعة كنيسة المرعشلى بمنطقة الزمالك

كان تعرض مفيد فوزى إلى أزمة صحية شديدة  بعد خضوع مفيد فوزي لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية، ومن قم تدهورت حالته الصحية ليدخل على إثرها المستشفى الخاصة ليتم حجزه داخلها.

وعلى الجانب الآخر، مر الراحل مفيد فوزي بأزمة نفسية حادة خلال الفترة الأخيرة بعد فقدانه اثنين من أقرب أصدقائه وهما الفنان سمير صبري، والكاتب الصحفي صلاح منتصر، الأمر الذي أثر على حالته النفسية في الفترة الأخيرة بجانب مرضه ومعانته معه على مدار الأونة الأخيرة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.