رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو بحه الناصرية في السيدة زينب عن لحم الحمير.. الحقيقة كاملة

فيديو بحه الناصرية في السيدة زينب عن لحم الحمير.. الحقيقة كاملة

تفاصيل صادمة احتوى عليها فيديو بحه الناصرية في السيد زينب، بعد ظهور أحد الأشخاص الذي يزعم أنه صاحب محلات الأكل الشهيرة، يدعي خلالها بيع أجزاء من لحوم الحمير، مرجعاً السبب في ذلك إلى ارتفاع الأسعار.

فيديو بحه الناصرية  

البداية كانت مع ظهور شخص يزعم أنه مالك محلات بحه الناصرية في السيدة زينب من خلال فيديو، ويتحدث عن عدة تفاصيل تتعلق بكيفية إدارة المطاعم، مشيراً أن هناك وجبات يتم بيعها للزبائن هي في الحقيقة مستخرجة من أجساد الحمير المذبوحة يأتي في مقدمتها الممبار.

وأكد أن سعر الممبار في الوقت الحالي قد ارتفع بشكل ملحوظ الأمر الذي يدفع أصحاب المطاعم إلى شراء ممبار الحمير، من أجل تخطية تكلفة الصناعة من أجر العاملين وشراء منتجات وغيرها من مستلزمات صناعة الطعام الجاهز.

واضاف في المقطع المصور أن الأمر ينطبق على العديد من الوجبات الأخرى مثل الفشة والتي تعتبر غالية الثمن هي الأخرى، مما يجعل أصحاب المطاعم إلى شراء لحم الحمير المذبوحة من أجل التوفير والتمكن من الاستمرار في المهنة.

حقيقة فيديو بحه السيدة زينب

بعد تداول فيديو بحة السيدة زينب بشكل موسع تبين أن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو مدعي ومنتحل شخصية مالك محلات بحة الناصرية، حيث رد عليه صاحب مطاعم  بحة الحقيقي، الحاج حسن بحه، في تصريحات صحفية.

وقال الحاج حسن بحه، في سياق رده على الفيديو المتداول، أن كل ما جاء في المقطع غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، فالشخص الذي ظهر به لا علاقة له بالمحلات، مؤكداً أنه لا علاقة له بشكل تام من قريب أو بعيد بالفيديو المتداول.

وقال الحاجة حسن بحه أن الشخص خلال حديثه في الفيديو لم يتحدث عن مطاعم بحه و فروعها المختلفة، مؤكداً أن هذا الشخص يقيم في محافظة الإسكندرية.

 وأضاف أنه تم التقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت يتهم فيه الشخص الذي ظهر في الفيديو بأنه يروج محتوى يسيء إلى المطاعم والتشكيك فيها، وتم بالفعل القبض على المتهم بالترويج ونشر المقطع المصور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011