رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق السيدة زينب اليوم.. النيران تلتهم سوق تجاري (صور وفيديو)

حريق السيدة زينب اليوم.. النيران تلتهم سوق تجاري (صور وفيديو)


اندلع حريق السيدة زينب اليوم الثلاثاء، وتعالت ألسنة النيران لتثير فزع المواطنين، حيث دون معها صراخات العديد من السيدات اللاتي سيطرت عليهم حالة من الخوف مع اشتعال النيران في المنطقة.

وما هي إلا دقائق من اشتعال النيران في إحدى أسواق السيدة زينب وأصبح المشهد مخيف لارتفاعها بسرعة مكوكية، ما تسبب في اثارة حالة من الرعب بين المواطنين خوفًا من امتداد الحريق إلى منازلهم.

​​​​​​​

حريق السيدة زينب

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوجود حريق داخل سوق في السيدة زينب، والذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وسرعان ما تم التعامل مع الحريق.

​​​​​​​

تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط حريق السيدة زينب لمحاصرته ومنع امتداده إلى العديد من المنازل المجاورة والمحال التجارية الموجودة في ذات المنطقة.

السيطرة على حريق السيدة زينب

تداول العديد من المواطنين صور من الحريق داخل السوق التجارى خلف مسجد السيدة زينب، لتوضح المشهد كاملًا بعدما سيطرت النيران على السوق التجاري لتنال من المحال الصغيرة التي تراصت جانبُا إلى جانب بعضًا.

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق السيدة زينب، ويستمع رجال المباحث الآن لأقوال شهود العيان حول واقعة حريق سوق السيدة زينب لكشف ملابساتها وتحديد سبب اندلاع الحريق.

يجدر الإشارة إلى أن الحريق لن يسفر عن أي إصابات أو وفيات، حيت تم التعامل معه سريعًا دون خسائر بشرية.

حريق السيدة زينب الآن 

وما هي إلا ساعات ووقع حريةق آخر بالسيدة زينب في القاهرة، ونشبت النيران في عقار مكون من 4 طوابق بشارع زين العابدين، حيث تم الدفع بعدد 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

​​​​​​​

استطاعت الحماية المدنية السيطرة على الحريق الثاني في السيدة زينب اليوم قبل امتداده إلى المنازل المجاورة، دون وقوع أي خسائر بشرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.