رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحانات لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني pdf

امتحانات لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني pdf

ينشر «شبابيك» نماذج امتحانات في مادة لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي بالفصل الدراسي الثاني، والمرفقة بكتاب المعاصر.

وتعد اللغة الإنجليزية من أكثر المواد التي قد يخشاها الطلاب، لذا فإنهم يحرصون على الإطلاع على نماذج امتحانات تساعدهم في معرفة صور الأسئلة المتوقعة في الاختبارات النهائية.

ويعتبر كتاب المعاصر من أهم الكتب الخارجية التي يعتمد عليها طلاب المرحلة الثانوية، في العديد من المواد العلمية والأدبية، حيث تحتوي على الشروحات المبسطة والعديد من التدريبات ونماذج الامتحانات وفقًا للمناهج الجديدة.

يمكن لطلاب الصف الثاني الثانوي، الإطلاع على امتحانات المعاصر إنجليزي الترم الثاني بصيغة pdf، أو الإطلاع عليها من خلال النسخة الإلكترونية المرفقة بالموضوع.


امتحانات كتاب المعاصر إنجليزي تانية ثانوي ترم ثاني ​​​​​​​

وقد احتوت امتحانات كتاب المعاصر إنجليزي تانية ثانوي ترم ثاني على العديد من صور الأسئلة منها:


Choose the correct Arabic translation from a, b, c, or d:

1- The internet is a vast resource for all types of information. you may enjoy using it to do research, download songs or communicate with friends and family.

  • الإنترنت هو مصدر هائل لجميع أنواع المعلومات. يمكنك الاستمتاع باستخدامه لإجراء بحث أو تنزيل الأغاني أو المراسلة مع الأصدقاء والعائلة.

  • الإنترنت هو مصدر هائل لجميع أنواع المعلومات. يمكنك الاستمتاع باستخدامه لإجراء بحث أو تنزيل الأغاني أو التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

  • الإنترنت هو مصدر هائل لجميع أنواع المعلومات. يمكنك الاستمتاع باستخدامه لإجراء بحث أو تنزيل الأغاني أو المراسلة مع الأصدقاء والزملاء. 

  • الإنترنت هو مصدر لبعض أنواع المعلومات. يمكنك الاستمتاع باستخدامه لإجراء بحث أو تنزيل الأغاني أو المرغاسله مع الأصدقاء والعائلة.

إذا أردت تحميل نماذج امتحانات ثانية ثانوي إنجليزي ترم ثاني  pdf اضغط هنا 

كما يمكنك الإطلاع عليها من خلال النسخة الإلكترونية التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام