رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحانات لغة انجليزية للصف الأول الثانوى الترم الثانى بالإجابات

امتحانات لغة انجليزية للصف الأول الثانوى الترم الثانى بالإجابات

ينشر «شبابيك» نماذج امتحانات في مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي بالفصل الدراسي الثاني، مرفق بها الإجابات تيسيرًا على الطلاب.

وتعد اللغة الإنجليزية من أكثر المواد التي قد يخشاها طلاب المرحلة الثانوية، لذا فإنهم يحرصون على الإطلاع على نماذج امتحانات تساعدهم في معرفة صور الأسئلة المتوقعة في الاختبارات النهائية.

وتتمثل امتحانات إنجليزي الصف الأول الثانوي الترم الثاني في 10 نماذج، إضافة إلى حلها، لتساعد الطالب في معرفة الإجابات الصحيحة.

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي، تحميل امتحانات اللغة الإنجليزية الترم الثاني بصيغة pdf، أو الإطلاع عليها من خلال النسخة الإلكترونية المرفقة بالموضوع.

 

نماذج امتحانات إنجليزي أولى ثانوي ترم ثاني ​​​​​​​

وقد احتوت نماذج امتحانات إنجليزي أولى ثانوي ترم ثاني على العديد من صور الأسئلة منها:

Choose the correct Arabic translation from a, b, c, or d:

1- Surely you are free to say, believe or do as you wish, but if this freedom is not responsible, the security and safety of the community will be exposed to great dangers.

  • من المؤكد أنك حر في أن تقول أو تعتقد أو أن تفعل ما تشاء، لكن إن لم تكن هذه الحرية مسؤولة فسيتعرض أمن وسلامة المجتمع لأخطار كبيرة.

  • من المؤكد أنك حر في أن تقول أو تعتقد أو أن تفعل ما تشاء، لكن إن لم تكن هذه الحرية مشلولة فسيتعرض أمن وسلامة المجتمع لأخطار كبيرة.

  • من المؤكد أنك حر في أن تقول أو تعتقد أو أن تفعل ما تشاء، لكن إن لم تكن هذه الحرية مسؤولة فسيتعرض أمل وسلامة المجتمع لأخطار كبيرة.

  • من المؤكد أنك حر في أن تقول أو تعتقل أو أن تفعل ما تشاء، لكن إن لم تكن هذه الحرية مسؤولة فسيتعرض أمن وسلامة المجتمع لأخطار كبيرة.

إذا أردت امتحانات لغة انجليزية للصف الأول الثانوى الترم الثانى بصيغة pdf اضغط هنا 

كما يمكنك الإطلاع عليها من خلال النسخة الإلكترونية التالية:

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام