رئيس التحرير أحمد متولي
 هل المصالح الحكومية تعمل غدًا الأحد 5 مايو 2024؟

هل المصالح الحكومية تعمل غدًا الأحد 5 مايو 2024؟

تساءل العديد من المواطنين هل المصالح الحكومية تعمل غدًا الأحد 5 مايو 2024، حتى يتعرفوا على مدى إمكانية التوجه إلى إحدى الوزارات وغيرها من الهيئات التابعة لها في ذلك اليوم.

يحتفل الأقباط بأعيادهم خلال الفترة الراهنة، ويصادف أن هناك عدد من العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفيها مع بداية شهر ماريو الجاري.

هل غدًا الأحد إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

يهتم جميع المواطنين بمعرفة هل غدًا الأحد 5 مايو 2024 إجازة رسمية في المصالح الحكومية، حيث تعد من الأمور الهامة التي ينتظرها الجميع.

يعتبر يوم الأحد 5 مايو 2024 إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية، والهيئات العامة، والوزارات، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

غدًا إجازة رسمية في مصر

تمنح الدولة جميع الموظفين إجازة رسمية مدفوعة الأجر بماسبة عيد العمال بعد ترحيل العطلة إلى يوم الأحد، لتنضم إلى إجازة شم النسيم التي تأتي يوم الأثنين الموافق 6 مايو.

وكذلك يتعطل العمل في البنوك المختلفة على مستوى الجمهورية، حتى يوم الأثنين وفقًا لتلك العطلة التي تم الإعلان عنها من قبل رئيس الوزراء.

ويتم استئناف العمل من جديد في المصالح الحكومية المختلفة يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو المقبل، وذلك في المواعيد الرسمية الخاصة بكل وزارة وهيئة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.