رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض محمد عبده؟.. تسجيل صوتي يكشف التفاصيل

ما هو مرض محمد عبده؟.. تسجيل صوتي يكشف التفاصيل

كشف التسجيل الصوتي الذي دار بين الفنان محمد عبده، وبين الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، قبل يوم من وفاة الأخير، عن أنباء غير سارة تتعلق بمرض فنان العرب محمد عبده.

وبث برنامج «تفاعلكم» المذاع عبر قناة العربية اليوم الأحد، التسجيل الصوتي الذي دار بين الثنائي فنان العرب محمد عبده، وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن.

وظهر صوت الفنان محمد عبده، خلال التسجيل في حالة نهجان وتنفس سريع، حيث قال بعد مدحه لصديقه الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن: «شكلنا عريضة السعودية بكلمتها وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة واحدة، مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل مكان .. هذا شيء كبير جدا».

ويتساءل الكثيرون عبر محركات البحث عن مرض الفنان محمد عبده: ما هو مرض محمد عبده؟

ما هو مرض محمد عبده؟

تابع فنان العرب محمد عبده: «والأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط، ايش تاخد كيماوي أنت وأنا آخد كيماوي في باريس .. الله معنا .. الله يحبنا.. الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا».

وأعرب «ابو نورة» خلال حديثه للإعلامية سارة دندراوي، مقدمة برنامج «تفاعلكم» المذاع عبر فضائية العربية، عن حزنه الشديد لرحيل صديقه الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، مستذكرا الأوقات التي جمعته بالأمير الراحل منذ سنوات.

وكان التسجيل الصوتي قد اختتم برسالة الأمير بدر بن عبد المحسن، لصديقه «ابو نورة» والتي حملت عبارات الود ومشاعر الأخوة، والدعوات بتمام الشفاء والتغلب على هذا المرض الذي لاحقهما معا.