رئيس التحرير أحمد متولي
 ابن وابنة ياسمين عبدالعزيز: اسمهم ايه وكام سنة؟

ابن وابنة ياسمين عبدالعزيز: اسمهم ايه وكام سنة؟

تحدثت الفنانة القديرة ياسمين عبد العزيز، في لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، عن علاقتها بأبنائها والتي تتسم بالصداقة بينهما، قائلة: «أنا بتعامل مع ولادي كأننا صحاب.. بنتي صاحبتي بصورة كبيرة وساعات بتنسي إن أنا أمها».

وتابعت:«أنا أم لذيذة.. وولادي بيعملوا اللي هم عايزينه ولكن بعد ما ربتهم صح .. ابني بيطلب مني أعمل فيلم كوميدي أكشن.. وبنتي بتحب الرومانسي فعاوزه حاجة زي فيلم ونحب تاني ليه».

وتساءل الكثيرون من مستخدمي محركات البحث ورواد وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة من محبي ومتابعي الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن اسماء ابنائها، وسنهم.

ويستعرض موقع شبابيك خلال السطور التالية نبذة عن ِأبناء الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 ابن وابنة ياسمين عبدالعزيز

في عام 2001 ميلادية تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز، من رجل الأعمال المصري محمد نبيل محمد حلاوة، والشهير بـ محمد حلاوة، وهو يعمل في مجال الصناعات الغذائية، وصاحب أشهر المنتجات الغذائية في مصر، والتي منها: «لاكتيل، بريذيدن، طعمة ميلك».

وأنجبت الفنانة ياسمين عبد العزيز، من زوجها الأول محمد حلاوة، بنتا وولدا، وهما: ياسمين حلاوة، وسيف حلاوة.

ولفتت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في حديثها مع الإعلامية إسعاد يونس، إلى أنها فضلت أن يكون هناك فارق في العمر بين الطفل الأول والطفل الثاني.

وقالت: «ياسمين أكبر من سيف، والفرق بينهم 8 سنوات.. أنا ربيت بنتي بشكل كويس ومفكرتش في البداية في الانجاب تاني؛ لأن تربية الأبناء صعبة جدا».

وأضافت: «ياسمين لما كبرت بقت تقولى أنا مليش اخوات ودا اللي خلاني أقرر إنجاب طفل تاني».