رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة العمالقة اولى اعدادى ترم ثانى

مراجعة العمالقة اولى اعدادى ترم ثانى

مراجعة العمالقة في مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024  ننشرها لكم خلال هذا التقرير ضمن مراجعات الطلاب والطالبات استعدادا لاختبارات نهاية العام الدراسي.

ويقوم الطلاب والطالبات بالبحث عن مراجعة العمالقة في مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024 ليتمكنوا من استذكار المادة، ومن معرفة شكل ونمط امتحان نهاية العام.

مراجعة العمالقة اولى اعدادى ترم ثانى

قام كتاب العمالقة بإعداد المراجعة التي تساعد الطلاب على استذكار مادة اللغة الإنجليزية.

ومما جاء في مراجعة العمالقة في مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، ما يلي:

A village in ancient Egypt: Deir el-Medina

قرية في مصر القديمة دير المدينة

In ancient Egypt, there was a village called Deir el-Medina. The people from the village worked in the Valley of the Kings. There were 68 houses. The walls of the houses were made of bricks and the doors were made of wood. The people painted their houses white, with red doors. The houses had a kitchen and a living room. People usually slept on the roof because it was very hot at night. There was usually an oven for bread in the kitchen, but there were not any taps. People got their water from the Nile Valley, about two kilometres away

قرية في مصر القديمة: دير المدينة

قرية في مصر القديمة ... دير المدينة في مصر القديمة

كانت هناك قرية اسمها دير المدينة، وكان أهل القرية يعملون في وادي الملوك، كان هناك 68 منزلا، وكانت جدران المنازل من الطوب، وكانت أبوابها من الخشب. ودهن الناس بيوتهم باللون الأبيض وأبوابها حمراء، كانت المنازل تحتوي على مطبخ وغرفة معيشة، ينام الناس عادة على السطح لأن الجو حار جدا في الليل، كان المطبخ يحتوي عادة على فرن للخبز، لكن لم يكن هناك أي صنابير، يحصل الناس على مياههم من وادي النيل، على بعد حوالي كيلومترين.

​​​​​​​