رئيس التحرير أحمد متولي
 رسائل السيسي للاعبي المنتخب قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.. (صور)

رسائل السيسي للاعبي المنتخب قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.. (صور)

زار عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية صباح السبت، المنتخب الوطني، وذلك خلال تدريبات «الفراعنة» باستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن السيسي، التقى بأعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وأعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة.

وأكد السيسي ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، وطالب جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

 


 

وقال الكتحدث باسم الرئاسة، إن السيسي شدد على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً.

وتوجه اللاعبون، خلال اللقاء، بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، معاهدين الرئيس على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

وتفقد السيسي المنشآت والتجهيزات باستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالاستاد لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم، وفق راضي.

 

 

وأعرب الرئيس عن تطلعه لأن تكون البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكلٍ خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.

يذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس الامم الأفريقية في الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، لأول مرة في تاريخ البطولة القارية.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري