رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا.. شاهد ملخص وأهداف اللقاء (فيديو)

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا.. شاهد ملخص وأهداف اللقاء (فيديو)

سقط فريق برشلونة الإسباني في فخ التعادل ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لا ليجا، اليوم السبت، أمام أوساسونا في مباراة لعبها الفريق الكتالوني خارج ملعبه.

مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

دخل برشلونة اليوم السبت ثالث مواجهاته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني موسم 2019/2020، حينما واجه فريق أوساسونا على ملعب أل سادار معقل الأخير، سعيا وراء تعويض البداية السيئة للفريق الكتالوني.

ونطلقت مباراة برشلونة وأوساسونا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ونقلها قناة «بي إن سبورت إتش دي 3»، حيث تمتلك مجوعة قنوات «بي إن سبورتس» حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في المنطقة حصريا، وعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي، وأدارها تحكيميا خوان مارتينيز مونويرا.

دخل برشلونة المباراة وفي رصيده 3 نقاط بعد أن فاز وخسر في الجولتين السابقتين، ويتفوق عليه أوساسونا حيث يملك 4 نقاط بفوز وتعادل في الأسبوعين الماضيين.

نتيجة مباراة برشلونة وأوساسونا

تعادل فريقي برشلونة وأوساسونا بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بهدفين لكل فريق.

خرج برشلونة من الشوط الأول مهزوما بهدف سُجل في بداية اللقاء إلى أن عاد انسومان فانتي في النتيجة لصالح برشلونة بهدف في الدقيقة 51.

وتقدم آرثر ميلو لبرشلونة في الدقيقة 64، إلا أن لاعب أوساسونا روبيرتو توريس حرم برشلونة من الخروج فائزا وتعادل لفريقه في الدقيقة 81.

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا

تشكيل برشلونة أمام أوساسونا اليوم

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة أوساسونا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الليجا.

ويستمر غياب الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة.

ولم يُجري المدرب الإسباني أي تغييرات عن التشكيل الذي خاض به لقاء ريال بيتيس الماضي.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - جوردي ألبا.

خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - سيرجي روبيرتو.

خط الهجوم: رافينيا - كارلوس بيريز - جريزمان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة