رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد محمود عبدالعزيز يستعيد كواليس «باب الخلق» مع والده خلال ثورة يناير

محمد محمود عبدالعزيز يستعيد كواليس «باب الخلق» مع والده خلال ثورة يناير

نشر الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز صورة برفقة والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، من كواليس تصوير مسلسل «باب الخلق» من مدينة الأقصر خلال ثورة يناير عام 2011.

وعلق على الصورة المنشورة في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلا: «الأقصر سنة 2011 كواليس مسلسل «باب الخلق» في عز الثورة والأزمات خصوصا السياحية، اقترح والدي تصوير نهاية المسلسل في الأقصر بدلًا من القاهرة تحمسنا جميعا لرأيه وقررنا تحدي الظروف ووالدي أولنا لنظهر معالم بلدنا السياحية العظيمة ولنؤكد أن مصر ستظل بلدا آمنا حتى في عز أزمتها».

وكان آخر عمل درامي للفنان الراحل محمود عبدالعزيز مسلسل «رأس الغول» الذي عرض على الشاشة في عام 2016، وشاركه في العمل مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وميرفت أمين ولقاء الخميسي ومصطفى أبو سريع، وبيومي فؤاد.

أما الفنان محمد محمود عبدالعزيز فكان مسلسل «قيد عائلي» هو آخر أعماله الدرامية التي قدمها للشاشة، والذي شاركه فيها الفنان عزت العلايلي، صلاح عبدالله، بوسي، ميرفت أمين، دينا فؤاد، أميرة هاني، نضال الشافعي، محمد نجاتي وكارولين عزمي.

وتوفي الراحل محمود عبدالعزيز في عام 2016 بعد صراع مع مرض السرطان، وكان يعاني قبل وفاته من نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم، كما عاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ظل يعاني من مشاكل في التنفس.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري