رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض الجمعة البيضاء 2019.. تعرف على المتاجر التي تقدم أضخم التخفيضات

عروض الجمعة البيضاء 2019.. تعرف على المتاجر التي تقدم أضخم التخفيضات

ينتظر الجميع بشغف موعد الجمعة البيضاء لهذا العام 2019 للاستفادة من تخفيضات وعروض المتاجر الإلكترونية التي تشارك فيها، مثل جوميا مصر، وسوق كوم ونون وغيرها من المتاجر.

وتهدف عروض الجمعة السوداء لجذب أكثر عدد من المستهلكين من خلال العروض الهائلة في موعد الجمعة السوداء Black Friday 2019، حيث تشهد هذه المناسبة تخفيضات كبيرة على جميع المنتجات ويأتي موعد الجمعة البيضاء قبل يوم عيد الشكر بيوم واحد، لتكون متزامنة مع بداية شراء الهدايا الخاصة بأعياد الميلاد.

أهم متاجر عروض الجمعة البيضاء

ومن أهم المتاجر التي أعلنت تقديمها عروض الجمعة البيضاء، نون، وقولدن سنت، وسوق كوم، ونسناس، وأوناس، ونمشي، وجولي شيك، وأمازون، وشي إن، والمول، وجوميا، وايباي، وكارفور، وفوت لوكر، ومذركير، وممزورلد، وفوغا كلوست، ووجوه، وماماز اند باباز، وغيرها.

ويقدم كارفور، تخفيضات على منتجات الأجهزة الكهربائية والالكترونية والملابس والاحذية والادوات المنزلية، والسلع الغذائية، أما سوق دوت كوم فيقدم عروضه في أثاث المنزل وأدوات الصحة والجمال، ومنتجات العناية الشخصية ومستلزمات الأطفال كما تشمل الخصومات منتجات الألعاب والأدوات المكتبية. وتوفر شركة جوميا عروضها على المنتجات بتخفيضات كبيرة على جميع السلع الكهربائية والالكترونية وأثاث المنزل، حيث تصل نسبة التخفيضات 70%.

عروض الجمعة البيضاء

وبدأت الجمعة السوداء في الأصل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو اليوم التالي لعيد الشكر، مباشرة بعد الخميس الرابع من نوفمبر، وهو ما يشير إلى بدء التسوق لعيد ميلاد المسيح لجميع الأمريكيين. لماذا يطلق عليه بلاك فرايدي؟ ذلك لأن عددًا كبير جدا من الأشخاص يخرجون في هذا اليوم للتسوق وهذا كان يسبب الكثير من الزحام التي أدت لاحقًا إلى وقوع حوادث، والتي أدت أبضاً إلى بعض حوادث العنف. في أيامنا هذه، تحولت الجمعة السوداء إلى حدث إيجابي، حيث يحصد منها التجار علي الأرباح الضخمة بسبب المبيعات والصفقات المتعددة التي تقع في هذا اليوم.


 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011