رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض أولاد رجب.. اشتري بـ500 جنيه وادخل سحب على 3 عربيات

عروض أولاد رجب.. اشتري بـ500 جنيه وادخل سحب على 3 عربيات

أعلنت سلسلة ماركت أولاد رجب، عن عروض الـ«Big Friday»، والتي تتزامع مع عيد ميلاد أولاد رجب الـ 49، والتي أعلنت أنه سيتميز بشكل مختلف.

وأعلن ماركت «أولاد رجب»، عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، «مستنياكم أقوى العروض والخصومات يومى الجمعة والسبت من 29-11 الى 30-11 الحقوها قبل ما تخلص».

وكشف المنشور عن «أن أي شخص سيشتري بـ 500 جنيه، أو أكترحتى 30 نوفمبر يستطيع الدخول على سحب على 3 عربيات، وجوائز وهدايا منها أجهزة منزلية وشاشات ولابتوب وتابلت وتليفونات وهواتف ايفون».

عروض وتخفيضات أولاد رجب

كما يمكن الدخول على سحب يومي ليصبح العمليل من الـ10 الفائزين يوميا بقسائم 400 جنيه، وعن إجراءات الاشتراك في السحب على الجوائز والهدايا، التسجيل برقم البون وبيانت العمليل من هنا.

ومن المقرر أن يكون سحب جوائز ومسابقات عيد ميلاد أولاد رجب الـ49، في الصالة المغطاة بنادى مدينة نصر أمام جامعة الأزهر يوم 12 ديسمبر 2019 في تمام الساعة السابعة مساء.

وللتعرف على عروض أولاد رجب على جميع الأجهزة المنزلية اضغط هنا.

ويتزامن عيدي ميلاد ماركت أولاد رجب مع عروض الجمعة البيضاء التي تنتهي تخفيضاتها نهاية نوفمبر الجاري في جميع المتاجر على مستوى مصر، وعبر مواقع التسوق الإلكتروني.

سبب تسمية الجمعة البيضاء بهذا الاسم

سبب تسمية الجمعة السوداء إلى ستينات القرن التاسع عشر، عندما تعرض الاقتصاد الأمريكي لهزة قوية أثرت عليه بشكل كبير وتعرضت فيه البضائع إلى كساد كبير، ما اضطر التجار وكبرى المحلات إلى تقديم تخفيضات كبيرة وصلت إلى 90% حتى لا تبور السلع، وكان ذلك في أواخر شهر نوفمبر عام 1869.

الأمر شجع المواطنين إلى الإقدام على الشراء، ونجحت الخطة بالفعل حيث نفذت غالبية السلع وقتها من جميع المتاجر، ومنذ ذلك الوقت تحول هذا التاريخ إلى تقليد سنوي للتخفيضات على السلع.

ومع ذيع صيت الجمعة السوداء عبر العالم، كانت الرغبة ملحة في انتقالها إلى الوطن العربي، إلا أن ارتباط مصطلح السوداء بيوم الجمعة لم يكن يليق مع ما يحمله يوم الجمعة من قدسية خاصة لدى المسلمين، فكانت الفكرة باستبدالها بالجمعة البيضاء ومنذ عام 2014 تحول الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء في جميع أنحاء الوطن العربي.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة