رئيس التحرير أحمد متولي
 شبعان عبدالرحيم يرحل قبل عرض فيلمه الجديد (صورة)

شبعان عبدالرحيم يرحل قبل عرض فيلمه الجديد (صورة)

رحل اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 الفنان عبدالرحيم شعبان عن عمر يناهز 62 عاما، ورحل شعبولا كما يعرف بين الوسط الموسيقي، قبل عرض فيلمه الجديد «أفندينا» في ديسمبر الجاري.

وقال أحد أبطال الفيلم، أحمد الجوهري، بأنه كان على اتصال بالراحل  شعبان عبدالرحيم مساء أمس الإثنين، وكان من المقرر عرض الفيلم خلال الأيام المقبلة، وفق تصريحاته لموقع «أخبار اليوم».

ويضم فيلم أفدنينا عددا من الفناننين وهم: شعبان عبدالرحيم، نرمين ماهر، أحمد عزمي، وشهد نصير، مراد فكرى، تأليف أيمن رمضان، وإخراج إبراهيم الباشا، إنتاج ام ار ميديا.

​​​​​​​ وتوفي صباح اليوم الثلاثاء، المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، عن عمر يناهز 62 عاما، داخل مستشفي المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية، ودخوله غرفة العناية المركزة.

ووصل محمد عدوية وعصام شعبان عبد الرحيم، منذ قليل إلى مستشفى المعادي العسكري، لاستلام الجثمان، ودفنه، في المدافن التابعة لأسرته.

وكان آخر ظهور لشعبان عبدالرحيم في حفل بموسم الرياض الترفيهي منذ أيام على كرسي متحرك، وأعلن خلاله تعرضه لإصابة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب في كسر بقدمه وتركيب شرائح فيها.

وبدأ شعبان عبدالرحيم مشواره الفني في عام 1980 وقدم العديد من الأغاني، وشارك في أفلام ومسلسلات واشتهر في الغناء بطابع لم يقدمه غيره.

منار بحيري

منار بحيري

صحفية مصرية، حاصلة على قسم الإعلام بكلية الآداب وتتابع أخبار جامعة بنها