رئيس التحرير أحمد متولي
 أصالة: غنيت حافية القدمين بالكويت لهذا السبب!

أصالة: غنيت حافية القدمين بالكويت لهذا السبب!

كشفت الفنانة أصالة، عن السبب الذي دعاها إلى الغناء بدون حذائها، خلال حفلها بدولة الكويت.

وأوضحت أصالة أنها تعرضت لدوار بسيط خلال تقديمها لفقرات حفلها بالكويت، واضطرت إلى خلع الحزاء حتى يزول الدوار وتتمكن من استكمال الحفل.

وقالت أصالة عبر تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت، «لمّ أستطع في حفلي الأخير بالحبيبة الكويت، أنّ اختصر فقرتي بسبب دوار بسيط، يزول إنّ خلعت ما بقدمي».

وأضافت «فقرّرت أنّ أفعل ذلك على المسرح، لأُكمل فقرتي واختتمّ حفلات هذا العامّ بما يُرضيني، ومافعلته سأكرّره بجميع حفلاتي، وكلّ سنة وأنتوا على راحتكم ومتلّ مابدّكم عيشوا».

وتفاعل جمهور الفنانة السورية مع التغريدة، معربين عن تمنياتهم بالشفاء العاجل لها.

وقال خالد «سلامتك ي الغالية ي بنت الأصل ي الصوت العظيم ي ست الكل وسوي الي يريحك مثل ماصوتك يريح مسامعنا وينظف احاسيسنا من مشاكل الحياة شكرًا على كل طرب اصيل وصوت عظيم قدمتيه».

وقال أحمد سمير « الف سلامه عليكى وأكيد الإنسان حتى لو كان شخصية عامه يعمل الشئ الى يريحه مدام لا يتنافى مع حدود الزوق العام كل سنة وإنتى طيبة ياريت جزء من أغنية يوم الرحيل  لايف دلوقتى لكل معحبينك».

وقالت إسراء محمود « يا قلبي انتي تعملي اللي انتي عايزاه ولا يهمك والف الف الف مليون سلامه عليكي وان شاالله يااارب مايضرني فيكي ابدااااا بحبك بحبك آصالتي».