رئيس التحرير أحمد متولي
 إليسا تزاحم الصحفيين وظائفهم بعد أن غادرت الغناء

إليسا تزاحم الصحفيين وظائفهم بعد أن غادرت الغناء

بعد أن خرجت المطربة اللبنانية إليسا، في وقت سابق بخبر صادم لجمهورها حيث أعلنت منذ فترة اعتزالها طرح ألبومات غنائية جديدة، مؤكدة أن الألبوم الذي تعمل عليه حالياً سيكون الأخير في مسيرتها الغنائية، اليوم إليسا يشاهدها متابعيها وهي ترتدي ثوب وظيفي يبعد عن عالم الفن والغناء.

وخاضت المطربة اللبنانية إليسا، تجربة صحفية جديدة وذلك بالتعاون مع صحيفة «النهار» اللبنانية، وذلك فى عدد خاص للجريدة، حيث تولت رئاسة تحرير عدد خاص من جريدة النهار اللبنانية.

يشمل هذا العدد مجموعة من القصص الفنية والتجارب المتنوعة في حياة المطربة إليسا.

وتطلق جريدة «النهار» بالتعاون مع إليسا عددها الخاص برئاسة تحرير النجمة ياعتبارها نجمة من نجوم الغناء في لبنان، حيث يعتبرها البعض أنها الأكثر تأثيرًا وتغييرأ لعدد من القضايا لعل أبرزها وضع تجربة مرضها أمام العامة لتكسر حاجز الصمت والخوف، وذلك وفقًا لما نقلته بعض الصحف اللبنانية.

وكانت إليسا قد أعلنت عن استعدادها لمشروع إنساني ووطني بالاشتراك مع صحيفة النهار، اللبنانية دون أن توضح طبيعة المشروع الذي أعلنت عنه وتفاصيله.

وإليسا كتبت في حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»:«كل واحد عنده قصة وناطرين نقرأ عنها بعدد خاص من النهار، ابعتو قصصكن لنتشارك سوا ونكون كلنا عم نشارك بالعدد ونعيد الأمل من خلال تجارب بعض».

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011