رئيس التحرير أحمد متولي
 نايل نصار.. قصة خطبة ابنة بيل جيتس من شاب مصري

نايل نصار.. قصة خطبة ابنة بيل جيتس من شاب مصري

عاد بطل الفروسية نايل نصار ليحتل حيزا من اهتمامات المصريين بعد إعلان موافقة ابنة مؤسس شركة مايكروسوفت، وثاني أغنى رجل في العالم، بيل جيتس.

خطوبة نايل نصار وابنة بيل جيتس

ونشر نايل نصار صورة تجمعه بجينيفر بيل جيتس عبر حسابه على «إنستجرام» وعلق عليها قائلا : «قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير...لا يمكنني الانتظار حتى أستمر في معًا خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة ، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك..أحبك أكثر مما تتخيل ، وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لي».

وانهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إعلان الارتباط الرسمي بين الشاب المصري وابنة بيل جيتس، ليعود الزخم مجددا حول تلك العلاقة التي بدأت منذ أكثر من سنتين.

بداية علاقة نايل نصار وجينيفر بيل جيتس

ظهر نايل نصار برفقة كاثرين جيتس ووالدها الرجل الأغنى في العالم، بيل جيتس ووالدتها، للمرة الأولى خلال بطولة للفروسية بالعاصمة الفرنسية باريس، التي تشارك بها جينيفر في يوليو 2017.

صحيفة «Le Parisien» التي سلطت الضوء على تواجد «نصار» برفقة عائلة مؤسس شركة «مايكروسوفت» أكدّت حينها وجود علاقة غرامية تربط الشاب المصري بجينيفر.

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن حب الفروسية وامتطاء الخيل هو الذي جمع الطرفين في علاقة يحيط بطبيعتها الغموض، ولفتت إلى أنه لُوحظ أنهما يلتقيان بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضي.

​​​​​​​

من هو نايل نصار؟

عاش نايل نصار والمولود في 21 يناير 1991 لأب وأم مصريين، طفولته في الكويت مع والديه قبل أن ينتقل لكاليفورنيا في عام 2009، ليلتحق بجامعة ستانفورد والتي تخرج منها في 2013.

واعتاد نصار ممارسة العديد من الرياضيات منذ سن الخامسة والتي من بينها كرة القدم والسلة، قبل أن يكتشف شغفه بالفروسية في سن العاشرة.

 وشارك خطيب ابنة ثاني أغنى رجل في العالم بالعديد من بطولات الفروسية حقق فيها المركز الأول كبطولة فروسية قفز الحواجز «ويلجنتون» في فبراير 2017، والتي أهلته للمشاركة بكأس العالم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة