رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع دعم مصر للتموين لتحديث البيانات.. سجل موبايلك عبر tamwin.com.eg

رابط موقع دعم مصر للتموين لتحديث البيانات.. سجل موبايلك عبر tamwin.com.eg

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية لليوم التاسع على التوالي في استقبال المواطنين إلكترونيا عبر موقع دعم مصر للتموين لتسجيل أرقام الهواتف المحمولة على الكروت الذكية.

ويسعى ملايين المواطنين المالكين للكروت الذكية الخاصة بصرف السلع والخبز المدعم، لتنفيذ توجيهات وزارة التموين والتجارة الداخلية بتحديث بياناتهم من خلال إدخال رقم الهاتف المحمول على موقع دعم مصر المنظم لكل عمليات.

وأرسلت وزارة التموين والتجارة الداخلية رسائل نصية تطلب منهم فيها الدخول إلى موقع دعم مصر وتسجيل رقم هاتف المسجلة البطاقة التموينية باسمه، أو أحد المستفيدين من الصرف بالأسرة.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير طريقة تسجيل رقم الهاتف، ورابط موقع دعم مصر لتحديث البيانات وكتابة رقم الهاتف المحمول، والاستعلام على تظلمات التموين للمتقدمين بطعون على وقف صرف السلع ضمن محددات العدالة الاجتماعية.

موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية منذ الأول من فبراير الجاري، تسجيل أرقام هواتف أصحاب البطاقات التموينية على قاعدة بيانات موقع دعم مصر.

وأوضحت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرصها على فتح قناة تواصل مع كافة المستفيدين لتسهيل مهمة الوصول إليهم في حالة الحاجة لهم.

ويمكن للمواطنين الآن تحديث البيانات في خطوات بسيطة من خلال موقع دعم مصر، ونستعرضها بالإضافة إلى رابط الدخول إليه كالتالي:

كيف تسجل رقم الهاتف على بطاقة التموين

ويمكنك تحديث البيانات بإدخال رقم الهاتف على موقع دعم مصر باتباع الخطوات التالية:

  • بعد الدخول إلى رابط موقع دعم مصر اختر من القائمة الرئيسية سجل موبايلك.
  • املأ كتابة بيدك رقم البطاقة التموينية والرقم القومي لصاحب البطاقة.
  • اختر من القائمة في اليسار المحافظة التي تتبع لها.
  • اضغط على عرض لتظهر بياناتك بالكامل وخانة لتسجيل رقم الهاتف.
  • اكتب رقم الهاتف ويجب أن يكون مسجلا باسمك في إحدى شركات المحمول ثم اضغط على حفظ.

​​​​​​​

​​​​​​​

رابط موقع دعم مصر

ويتيح موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من الخدمات للمستفيدين من صرف السلع التموينية، وأصحاب متاجر بيع السلع التموينية كذلك.

ويمكنك الوصول إلى رابط موقع دعم مصر من هنا.

كما يمكن من خلال الموقع الاستعلام عن تظلمات وقف بطاقة التموين التي كانت قد انتهت في منتصف ديسمبر الماضي، للمتقدمين بطعون على وقف صرف السلع لهم، حيث أعلنت الوزارة عودة ملايين المواطنين ممن ثبت صحة بياناتهم.

​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة