رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم لقاء يجمع بين فريقي الزمالك والترجي التونسي، ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد المباراة، والقنوات الناقلة أيضا.

مباراة الزمالك والترجي

يقابل الزمالك الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وتعتبر المباراة هي المواجهة الثالثة التي تجمع الفريقين في أقل من شهر، والتي تقام باستاد رادس بتونس.

و يدخل فريق الزمالك اللقاء بهدف العودة للقاهرة بتذكرة التأهل لنصف النهائي الإفريقي بحثا عن اللقب الأفريقى الغائب عن القلعة البيضاء  منذ 18 عاما وتحديد منذ  عام 2002 عندما اقتنص اللقب  حساب الرجاء البيضاوى المغربى، كما يرغب فريق الزمالك في تأكيد جدارته بالتفوق على الترجى والذي تحقق خلال المواجهات الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك والترجي

تقام مباراة الترجي والزمالك في تمام التاسعة مساء الجمعة 6 مارس 2020 بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي والزمالك على قناة بي إن سبورت hd 1، بتعليق جواد بدة.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف"، أكد في بيان رسمي له، توقيع عقوبات رادعة على فريق الترجي التونسي، على خلفية الأحداث التي وقعت في مباراته الأخيرة أمام فريق الزمالك، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك 3-1، على ستاد القاهرة الدولي.

ووقعت لجنة الانضباط عقوبة على كل من مدافع الترجي خليل شمام بالإيقاف 6 مباريات، وإيقاف رؤوف بلغيث 4 مباريات، كما قررت إيقاف المدير الفني للفريق معين الشعباني، والمدرب العام مجدي التراوي، 4 مباريات لكل منهما، وأيضا تغريم الترجي 140 ألف دولار.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011