رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد تسليم الأبحاث لطلاب الابتدائي ورقيا وإلكترونيا.. رابط منصة ادمودو

مواعيد تسليم الأبحاث لطلاب الابتدائي ورقيا وإلكترونيا.. رابط منصة ادمودو

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد تسليم الأبحاث ورقيا أو إلكترونيا لطلاب المرحلة الابتدائية، بعدما تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام، بداية من الصف الثالة الابتدائي، وحتى الصف الثالث الإعدادي واستبدالها بمشروعات بحثية، لتكون بديلة لامتحانات نهاية العام، بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا المستجد.

مواعيد تسليم الأبحاث

وحددت وزارة التربية والتعليم مواعيد تسليم الأبحاث ورقيا في المدرسة أو إلكترونيا من خلال منصة ادمودو، التي سنعرض رابطا لها في السطور التالية، في الفترة من 9 لـ16 مايو، لكل المراحل.

مواعيد تسليم الأبحاث لطلاب الابتدائي

ووفقا لبيان وزارة التربية والتعليم، فيمكن لطلاب الصف الثالث الابتدائي تسليم الأبحاث في السبت 9 مايو، وطلاب الصف الرابع الابتدائي يمكنهم تسليم الأبحاث في الأحد 10 مايو، وفي يوم الاثنين الموافق 11 مايو يمكن تسليم الأبحاث لطلاب الصف الخامس الابتدائي، والثلاثاء الموافق 12 مايو يمكن تسليم الأبحاث للصف السادس الابتدائي.

وفي الأربعاء 13 مايو، يمكن تسليم الأبحاث للمتخلفين عن التسليم في الميعاد الأول للصفين الثالث والرابع الابتدائي،  وفي الخميس 14 مايو  تسليم الأبحاث للمتخلفين للصفين الخامس والسادس الابتدائي.

كما حددت وزارة التربية والتعليم، يوم السبت الموافق 16 مايو لتسليم الأبحاث للمتخلفين من كل الصفوف الدراسية.

وذكرت وزارة التربية والتعليم في بيانها: «ترجح الوزارة تسليم المشروعات إلكترونيا على منصة إدمودو لأنها الطريقة الأفضل صحيًا في ظل هذه الظروف أما التسليم الورقي فهو متاح لمن يتعذر عليه استخدام المنصة».

رابط منصة ادمودو لتسليم الأبحاث إلكترونيا

ويمكن من خلال منصة ادمودو، من خلال الرابط التالي من هنا، تسليم الأبحاث، بعد حفظ ملف مشروع البحث في صورة PDF، وبعد الدخول لمنصة ادمودو، ستجد نافذة جديدة بعنوان المشروع البحثي 2019-2020 اضغط عليها، ويجب أن تكون قمت بتسمية ملف PDF بكتابة الرقم التعريفي لواحد من طلاب المجموعة ومن بعده الصف الدراسي، وإن كان طالب واحد يكتب رقمه فقط.

وبعد ذلك، سيتم تحويلك إلى نافذة رفع المشروع قم برفع الملف واكتب أكواد جميع الطلاب المشاركين فيه ثم اضغط على التسليم النهائي.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011