رئيس التحرير أحمد متولي
 قوالب الأبحاث word.. حمل القوالب لجميع الطلاب

قوالب الأبحاث word.. حمل القوالب لجميع الطلاب

ينشر موقع شبابيك قوالب الأبحاث word، لجميع طلاب التعليم الأساسي، ويمكنهم من الحصول على قوالب الأبحاث word ، حتى يتمكن الطلاب من التعديل عليها بالإضافة والحذف.

وكلفت وزارة التربية والتعليم طلاب التعليم الأساسي من الصف الثالث وحتى السادس بالمرحلة الابتدائية، وطلاب الصف الأول وختى الثالث من الشهادة الإعدادية، بعمل مشروعات بحثية، بديلا عن امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي 2019-2020، 

وحددت وزارة التربية والتعليم، نموذج بحث في كل المشروعات البحثية بواقع 4 ملفات لكل صف دراسي في الابتدائية و 3 ملفات لكل صف دراسي في الإعدادية.

مشروعات أبحاث طلاب التعليم الأساسي

وحددت وزارة التربية والتعليم نماذج بحثية وموضوعات لكل صف دراسي بواقع 4 موضوعات لطلاب الابتدائية و 3 موضوعات لطلاب الإعدادية، لكن تختلف محاور التنفيذ من صف دراسي إلى آخر.

وينبغي على طلاب الصفوف من الثالث الإبتدائي وحتى الثالث الإعدادي، الالتزام بمعايير كتابة البحث التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، والاستعانة ببنك المعرفة المصري أو المكتبة الرقمية في الحصول على المعلومات المتعلقة بموضوع البحث الخاص بها.

قوالب الأبحاث dwor

ونقدم لكم الآن رابط مباشر لتحميل نماذج الأبحاث بصيغة word القابلة للتعديل، حيث أنه يمكن تحميل البحث الذي يريده الطالب سوار في الابتدائية أو الإعدادية والتعديل عليه وكتابة البحث الخاص به.

الملفت الموجودة في جميع الأبحاث ولكل الصفوف الدراسية، ويجب على الطالب الاعتماد على نفسه في كتابة البحث الذي يختاره حتى ينمي مواهب البحث والاطلاع لديه.

لتحميل قوالب الأبحاث لجميع الصفوف التعليم الأساس، من الصف الثالث وحتى الصف الثالث الإعدادي يمكنك الضغط هــــنـــــا، وستظهر لك الصفحة التي من خلالها تحميل الملف كما هو موضح بالنافذة التالي:

تحميل قوالب الأبحاث لجميع الطلاب

يمكن تحميل قالب الصف الثالثن الرابع، الخامس، السادس الابتدائين والأول والثاني، والثالث الإعدادي من خلال الضغط  هــــنـــــا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة