رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم تليفون سوبر ماركت بيم

رقم تليفون سوبر ماركت بيم


رقم تليفون ماركت بيم BIM في مصر

يوفر رقم تليفون ماركت بيم BIM في مصر إمكانية الاستفسار عن المنتجات والعروض التي يقدمها بشكل أسبوعي، بالإضافة إلى رقم خاص للتواصل مع الإدارة للشكاوى والمقترحات.

وسوبر ماركت بيم BIM هو أحد الشركات العاملة في مجال البيع بالتجزئة، ويوفر العديد من السلع والمنتجات التي يحتاجها المواطن المصري، من مواد غذائية، أجهزة منزلية، منظفات، شيكولاتة، كروت شحن موبايل، وغير ذلك، من خلال فروعه البالغة 300 فرع في القاهرة والمحافظات بسعر الجملة.

فروع ماركت بيم BIM في مصر 

ويوجد سوبر ماركت بيم BIM في العديد من المحافظات، تتضمن كل منها عدة فروع في كل من القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الإسماعيلية، السويس، الشرقية، الغربية، الدقهلية، المنوفية، القليوبية، الفيوم والمنيا.

رقم تليفون ماركت بيم BIM

وتخصص مجموعة شركات بيم، والواقع فرعها الرئيسي بالكيلو 58 طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي، العاشر من رمضان، المنطقة الصناعية الثالثة، مخازن أو سي إل، رقم التليفون التالي للعملاء:

  • 015332340.

  • أو من خلال الفاكس على: 103.

  • وللشكاوى والمقترحات تم تخصيص هذا الرقم:  332341 015، أو من خلال الإيميل: info@bim.eg.

  • صفحة بيم BIM مصر على فيس بوك: facebook.com/BIMmisr

  • الموقع الرسمي: bim.eg.

ويقدم سوبر ماركت بيم BIM العروض الأسبوعية على المنتجات والسلع التي يبيعها للجمهور، والتي تشهد إقبالاً من المواطنين عليها، نظرًا لتميزها بخفض الأسعار، والتي تشهد تنافسًا كبيرًا بين الشركات العاملة في هذا المجال.

ويمكن من خلال الموقع الرسمي لبيم على الإنترنت أو عن طريق الصفحة الرسمية لـBIM مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التعرف على المزيد من العروض والخصومات التي تقدمها، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بها، والتي تشير الشركة إلى أنها غير متوافرة في أي مكان آخر بمصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011