رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 في منافذ وزارة التموين (فيديو)

تفاصيل تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 في منافذ وزارة التموين (فيديو)

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، عن تفاصيل مبادرتها بشأن تخفيضات الجمعة البيضاء، والتي تعتزم إطلاقها في الثلث الأخير من شهر نوفمبر الجاري.

تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 وزارة التموين

قال مساعد وزير التموين، المهندس أيمن حسام الدين، إنه يحق للمحال والشركات المشاركة في مبادرة الجمعة البيضاء، البيع بأسعار مخفضة، موضحا أن الوزارة تتابع التخفيضات الوهمية حتى لا يتعرض المواطنون لأي نصب. 

وأضاف حسام الدين، في حلقة اليوم من برنامج «صالة التحرير» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن الوزارة تتعامل بنزاهة مع كل الشركات لتحقيق فائدة حقيقية تصل إلى المستهلك، لافتا إلى أن التجارة الداخلية والتموين تقوم بالرقابة مع جهاز حماية المستهلك.

وأكد حسام الدين، أنه يتم تتبع البضاعات مجهولة المصدر، مناشدا المواطنين التبليغ عن أي معرض أو محل أو شركة تغش وتعطي أسعارا وهمية في الجمعة البيضاء. 

ونوه حسام الدين، بأن بعض السلع سوف يصل التخفيض عليها لما يقرب من 60%، من سعرها الأساسي. 

يأتي هذا بناء على قرار وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، الموافقة على إجراء تخفيضات وذلك بمناسبة الجمعة البيضاء في 27 نوفمبر المقبل، وذلك خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر وذلك لمن يرغب من الشركات والمحال التجارية، على أن يتم منح الموافقة اللازمة لإجراء التخفيضات وذلك من خلال مديريات التموين والتجارة الداخلية في كافة المحافظات ولمن يرغب من الشركات والمحلات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة