رئيس التحرير أحمد متولي
 روبي تظهر بعلامة غريبة في يدها.. والجمهور: كيس زلالي

روبي تظهر بعلامة غريبة في يدها.. والجمهور: كيس زلالي

تتصدر الفنانة روبي محرك البحث جوجل واهتمامات المصريين، بعد تألقها في حلقة أمس مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة. 

تغنت الفنانة روبي بعدد من أغانيها التي اكتسبت شهرتها من خلالها في بداية مشوارها الفني، منها "ليه بيداري كده"، موضحة أنها قضت فترة طويلة في منزلها خلال العزل الصحي، اقتربت فيها إلى ابنتها "طيبة" أكثر من أي وقت آخر.

علامة غريبة تظهر في يد روبي تثير الجدل

وظهرت روبي خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة بإصابة في يدها، كانت واضحة وبارزة وكأنها عظمة، ما أثار الجدل بين محبيها ومتابعيها بعد عرض الحلقة وخلال الساعات الماضية.

أثارت العلامة الغريبة التي ظهرت في يد روبي تساؤلات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأرجع البعض أن هذه العلامة هي مرض اسمه الكيس الزلالي.

ظهور كيس زلالي في يد روبي

الكيس الزلالي عبارة عن تمدد للأنسجة الداخلية للمفصل أو حول الأوتار، يظهر في شكل "بلونة" صغيرة نتيجة الجلوس بطريقة خاطئة فترات طويلة، أو الاستخدام المفرط لأجهزة الكمبيوتر أو القيام المستمر للأعمال المنزلية.

ويضغط الكيس الزلالي على عصب أو شريان، مسببا آلام شديدة إلى حد ما للشخص الذي يعاني منه، وهذه من أبرز الحالات التي تستدعي زيارة الطبيب لأخذ الإجراءات العلاجية المناسبة.

وعرضت إسعاد يونس احتفالية خاصة بمناسبة رأس السنة، واستضافت عددا من النجوم اللامعين احتفالا بليلة رأس السنة، ومن هؤلاء النجوم روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011