رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

اشتعل السباق على لقب هداف الدوري المصري رغم عدم اكتمال 7 جولات حتى الآن، ولعب أكثر من فريق 5 مباريات فقط.

وشهدت بداية مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021 غزارة تهديفية لم تشهدها المسابقة المحلية منذ سنوات، ما وضع أكثر من اسم من كل فريق في قائمة ترتيب الهدافين.

ترتيب هدافي الدوري المصري 2021

ويتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن محمود عبدالمنعم كهربا برصيد 4 أهداف من 5 جولات فقط لعب فيها المارد الأحمر حتى الآن.

أما المركز الثاني برصيد 3 أهداف فتواجد فيه عدد كبير من اللاعبين هم نجم المصري البورسعيدي عمر كمال عبدالواحد، وجناح طلائع الجيش أحمد سمير، ومهاجم الأهلي العائد من الإعارة محمد شريف، ومروان حمدي من المقاصة، بالإضافة لوالتر بواليا المنتقل حديثا للأهلي إلا أنه سجلها بقميص الجونة.

كما تمكن أكثر من لاعب من إحراز هدفين حتى الآن هم هيثم الفيل لاعب أسوان، ومحمد صادق لاعب الإسماعيلي، وشادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، وإمام عاشور لاعب متوسط ميدان الزمالك بعد أن سجلهم في مباراة واحدة أمام طلائع الجيش، وشيميلس بيكيلي لاعب مصر للمقاصة وشريف دابو لاعب سيراميكا، ومحمد مرسي لاعب إنبي، ومصطفى محمد نجم الزمالك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة