رئيس التحرير أحمد متولي
 جمال مبارك يؤدي واجب العزاء في محمد الصغير (صور)

جمال مبارك يؤدي واجب العزاء في محمد الصغير (صور)

وصل السبت 30 يناير 2021، جمال مبارك، ليؤدي واجب العزاء في محمد الصغير، باليوم الثاني له على التوالي.

جمال مبارك يؤدي واجب العزاء في محمد الصغير

 حيث تأخذ أسرة مصفف شعر المشاهير، محمد الصغير، العزاء في ثاني أيامة بعد صلاة المغرب، بمنزل المتوفي في مدينة الشيخ زايد بمنطقة سيتي فيو، ووصل نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، لتقديم التعازي.

​​​​​​​

نجوم حضروا عزاء محمد الصغير

وتعد الفنانة يسرا من أبرز النجوم الذين حضروا عزاء محمد الصغير في نفس يوم وفاته الجمعة 29 يناير 2021، كما حرص على الحضور، الفنان شريف منير، الفنانة لبلبة، الفنان هاني رمزي، إيهاب فهمي، غادة عادل، حلا شيحة، عماد زيادة المنتج، المذيعة بوسي شلبي، المخرج محمد سامي وأخته النجمة ريم سامي، محمد زيدان لاعب الكرة وزوجته،حازم إمام عضو مجلس النواب، ولاعب الكرة المشهور وزوجته، وغيرهم الكثيرين.

يذكر أن  أسرة خبير التجميل المتوفي محمد الصغير، قررت إقامة العزاء في يوم الجمعة ويوم السبت، عقب رحيله الجمعة، متأثرا بمعاناته مع فيروس كورونا المستجد، حيث تم دفنه في مقابر الأسرة بعد تأدية صلاة الجنازة بمسجد السلطان حسين في طريق صلاح سالم.

وانتشر خبر وفاة الصغير عقب إعلان الفنان أحمد السقا، الذي أذاع رحيل موت والد زوجته مها الصغير، حيث نشر صورة الراحل عبر موقع انستجرام وكتب عليها: «توفى إلى رحمة الله، حمايا وأبويا العزيز، السيد محمد الصغير، الرجاء الدعاء له».

جدير بالذكر أن محمد الصغير، والد زوجة الفنان أحمد السقا، هو خبير تجميل، ومن أشهر مصففي الشعر في العالم، حيث صفف شعر الأميرة فوزية زوجة الأمير فواز ملك الرياض، كما صفف شعر كبار الفنانيين بمصر والوطن العربي، وأصيب قبل أيام من رحيله بفيروس كورونا، وتم نقله إلى العناية المركزة، حيث وافته المنية بها، عن عمر يناهز 73 عاما.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011