رئيس التحرير أحمد متولي
 إمكانيات مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي وماذا قال عن الأهلي

إمكانيات مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي وماذا قال عن الأهلي

يشغل مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي، الذي سيواجه الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية، اهتمام العديد، الذين يريدون التعرف على إمكانياته وماذا قال عن الأهلي.

وكان مهاجم بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، قد صرح قبل مواجهة فريقه مع النادي الأهلي بساعات، والتي يحين موعدها في الـ 8 مساء اليوم الاثنين 8 فبراير 2021.


تصريحات مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي عن الأهلي

وصرح مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي عن الأهلي، قبيل المباراة بأن بايرن ميونخ مطالب بتقديم الكثير من الجهد حتى يتمكن من تخطي عقبة الأهلي المصري.

وأكد ليفاندوفسكي، على أن بطولة كأس العالم للأندية لا يشارك فيها، سوى الفرق القوية، مشددا على أنه لا يهم مدة قوة الخصم ويجب أن يكون بايرن ميونخ أفضل منه.

وشدد مهاجم بايرن ميونخ، على جاهزية فريقه للنادي الأهلي، على الرغم من تأخر فريقه في الوصول إلى قطر، مؤكدا على ضرورة الكفاح من أجل تحقيق الفوز على الأهلي.

وأوضح أنه يجب أن يضغط بايرن ميونخ على النادي الأهلي منذ الدقيقة الأول حتى يظهر لاعبو البايرن مالديهم من إمكانيات وتقديم أفضل مستوى ممكن.

 وأشار إلى أنه في هذه الحالة سيكون لدى بايرن ميونخ ولاعبوه الفرصة الأكبر للعبور إلى الدوري النهائي من كأس العالم للأندية.

 وقال إن تتويج بايرن ميونخ ببطولة كأس العالم للأندية سيكون بمثابة الختام الأفضل لعام بايرن ميونخ الماضي، معتبراً أن الفوز بكأس العالم للأندية سيكون واحد من أعظم الإنجازات في تاريخ كرة القدم في العالم.

إمكانيات مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي

 يمكن من خلال النقاط التالية سرد إمكانيات مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي، الذي سيواجه النادي الأهلي الليلة :-

1- هذه المشاركة الأولى له في كأس العالم للأندية.

2- فاز مع بايرن ميونخ بجميع الألقاب خلال عام 2020.

3- هداف الدوري الألماني برصيد 34 هدف.

4- هداف كأس ألمانيا 2020.

5- هداف دوري أبطال أوروبا 2020.

6- حصيلة أهدافه في الدوري الإنجليزي 24 هدف حتى الأن.

8- أحرز حتى الآن 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

 بالإضافة إلى 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية