رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفال وفاء الكيلاني وتيم حسن بعيد ميلاده بعد خبر طلاقهما

احتفال وفاء الكيلاني وتيم حسن بعيد ميلاده بعد خبر طلاقهما

تداولت الأخبار حول علاقة وفاء الكيلاني وتيم حسن، حيث انتشرت أنباء تفيد بطلاقهما ودفع مؤخر الطلاق في أحد البنوك المصرية.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

وقررت الإعلامية وفاء الكيلاني نفي تلك الأخبار والتأكيد على استمرار العلاقة بينها وبين الفنان السوري تيم حسن، والتعبير عن حالة الحب بينهما بعد تداول شائعات الطلاق، وذلك من خلال مُشاركتها لصورة تجمعها به عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بمناسبة يوم ميلاده.

وكتبت الكيلاني معلقة على الصورة التي يظهر فيها تيم حسن وهو يقبل رأسها: "كل سنة وأنت طيب حبيبي، تيم حسن"، وكعادته لم يرد الفنان عليها ولم يشارك بصورة مُشابهة من خلال صفحته الشخصية، حيث أنهم دائما ما يفضلون إبعاد حياتهما العاطفية عن الأضواء.

وجاءت تورتة احتفال الإعلامية وفاء الكيلاني بعيد ميلاد زوجها شيك وأنيقة ذات لون أبيض يغطيها الورود الحمراء من الأعلى.

يذكر أن الإعلامية وفاء الكيلاني هي مذيعة مصرية من مواليد القاهرة وتنتمي لعائلة مسلمة تكون فيها هي الأخت الوسطى لأختين أكبرهم وفية التي درست الهندسة وأصغرهم وسيمة التي درست الاقتصاد، وتعمل والدتها ربة منزل أما والدها فهو رجل أعمال مصري وهوخريج جامعة الأزهر قسم اللغة العربية، حيث شجعها على خوض مجال الإعلام.

 وتنقلت الكيلاني في طفولتها بين أكثر من دولة عربية بحكم طبيعة عمل أبيها، ودرست العلوم السياسية في ليبيا بجامعة بنغازي، ثم أكملت دراستها العليا في علم النفس.

 وقدمت وفاء الكيلاني الكثير من البرامج التليفزيونية على عدد من القنوات، حتى انتقلت  لقناة إم بي سي التي منحتها النجاح من خلال برنامج نورت، حيث استضافت به عشرات المشاهير من نجوم الرياضة والفن والسياسة في أنحاء الوطن العربي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011