رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الزمالك اليوم مباشر ضد مولودية الجزائر

نتيجة مباراة الزمالك اليوم مباشر ضد مولودية الجزائر

تحدد نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الزمالك اليوم لاسبت، موقف أبناء ميت عقبة من الاستمرار في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية بالعام 2021 حيث يعني الفوز وجود أمل في الصعود إلى دور الثمانية، فيما التعثر بالتعادل أو الهزيمة يقصي الأبيض رسميا من المسابقة التي كان وصيفها العام الماضي.

ويتابع الكثير من عشاق وجماهير الفارس الأبيض نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم عبر الإنترنت كونها منقولة فقط على شبكة قنوات مشفرة.

وفيما يلي المتابعة اللحظية لنتيجة مباراة الزمالك اليوم، بالتفاصيل الكاملة للتسعين دقيقة التي ستحدد ما إن كان الأبيض سيستمر في البطولة أم سيكتفي بالتواجد لنهاية دور المجموعات.

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم

تقام مباراة الزمالك ومولودية الجزائر اليوم ضمن منافسات الجولة رقم 5 من دور المجموعات، ويحتضنها ستاد 5 جويلية بدون حضور جماهيري.

وتنطلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويديرها تحكيميا المغربي نور الدين الجعفري.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة كلا من الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

وفقد الزمالك 9 نقاط من أصل 12 في الجولات الأربع الأولى بالتعادل أمام المولودية في مصر أولا ثم التعادل مع تونجيث في السنغال والخسارة من الترجي ذهابا وإيابا.

وقدم الترجي التونسي هدية للزمالك قبل مباراة اليوم بعد أن حقق نتيجة سلبية في السنغال وخسر من تونجيث ما يدفع بطل تونس للفوز على المولودية في أرضه للظفر بالمركز الأول في نهاية دور المجموعات.

وخسر الترجي بهدفين لهدف حيث افتتح الترجي التسجيل أولا عن طريق محمد علي بن رمضان في الدقيقة 28، وبعد 10 دقائق عادل سيرغني مامور النتيجة.

وفي الشوط الثاني جاء التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 عن طريق باييه ديبي.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا حاليا يصب في مصلحة الزمالك، حيث إن استطاع الزمالك الفوز في مباراة اليوم سيجعل الترجي مطالبا بالفوز على أرضه لعدم التراجع للمركز الثاني وهو ما سيصعد بالأبيض إن تفوق على تونجيث بمصر.

وجاء الترتيب قبل مواجهة الزمالك ومولودية الجزائر على النحو التالي:

الترجي 10 نقاط.

مولودية الجزائر 8 نقاط.

تونجيث 4 نقاط.

الزمالك 2 نقطة.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم مباشر

نتيجة مباراة الزمالك حتى الآن 2-0 للزمالك.

تقدم يوسف إبراهيم أوباما للزمالك في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

هدف الزمالك الثاني جا عن طريق شيكابالا في الدقيقة 33 مهارة فردية للجناح الأيمن ثم تسديد أرضية قوية على يمين الحارس.

وأجرى المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون العديد من التغييرات على تشكيل الزمالك الذي سيبدأ لقاء اليوم حيث تم استبعاد أحمد السيد زيزو الذي أصيب بالتهابات في وجه القدم، كما عاد أحمد أبو الفتوح لقيادة الجبهة اليسرى بعد انتهاء إيقافه.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: محمود عبدالرازق شيكابالا، يوسف إبراهيم أوباما، أشرف بنشرقي.

الهجوم مروان حمدي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة